فساتين سهرة رائعة لتُشرقي بإطلالة أنيقة في عيد الفطر!
موضة كل يوم
فساتين سهرة رائعة لتُشرقي بإطلالة أنيقة في عيد الفطر!
نجمات يتألقن بالأزياء البرّاقة… استوحي منهن!
آخر صيحات الموضة
نجمات يتألقن بالأزياء البرّاقة... استوحي منهن!

بالصور... إطلالات بنقشة الورد مستوحاة من لوكات النجمات!

الجمعة، 12 أبريل 2024
بالصور… إطلالات بنقشة الورد مستوحاة من لوكات النجمات!

الكثير من النساء يفضّلن الاطلالات بنقشة الورد في فصل الربيع عن باقي الإطلالات الكلاسيكية العصرية الأخرى. وهذه الصيحة لا تبطل موضتها بتاتاً بل في كلّ موسم، تظهر بلوكات حيوية مختلفة وطرق عديدة. وهناك الكثير من النجمات اللواتي يعتمدن هذه الصيحة أيضاً في مناسباتهن، فسنعرض لكِ الصور لكي تستوحي منها.

أحدث اطلالات النجمات 

رسمة الورود لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024 من الصيحات الرائجة والرائعة، وإعتمادها ضمن إطلالاتك الكلاسيكية أو الكاجوال يمنحكِ لوك فريش وعصري، وهناك تصاميم وموديلات متنوّعة ومختلفة رصدناها من النجمات العربيات. 

جمبسوت هيفاء وهبي: تألقت النجمة اللبنانية بإطلالتها المميزة التي إرتدت فيها جمبسوت ضيّق باللون الأسود يتميّز بنقشات الورود المتناسقة بين اللون الزهريّ والفوشيا والأبيض، ممّا منحها لوك حيوي ورائع خاصة بعد أن كمّلت إطلالتها بحذاء ذهبي ومجوهرات ناعمة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

تنورة مي عمر: من إطلالاتها المتميزة في شهر رمضان المبارك 2024، إختارت بطلة مسلسل "نعمة أفوكاتو" إطلالة حديثة مرتدية فيها تنورة طويلة بنقشة الورود ونسقت معها قميص باللون الأبيض السادة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

فستان هنا الزاهد: إذا كنتِ تريدين إطلالة كاجوال فريش ورائعة، فيمكنكِ أن تستوحي من إطلالة الممثلة المصرية الحديثة، إذ إرتدت فستان للركبة باللون الأبيض يتميّز بنقشات الورود الكبيرة باللون الزهري مع تداخل أوراق الشجر باللون الأخضر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

بالصور... نجمات لم يتردّدن في اختيار الشعر القصير!

كارديغان جويل ماردينيان: تألقي بإطلالة أنيقة وراقية مستوحاة من أحدث إطلالة لخبيرة الموضة والجمال جويل ماردينيان التي إختارت الفستان السادة ذات اللون البيج لتضيف فوقه الكارديغان المنقّش بطبعات الورود الحمراء اللافتة للنظر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian)