بالصور… اختاري أجمل مكياجات لعيد الحبّ!
اطلالة ومكياج
بالصور... اختاري أجمل مكياجات لعيد الحبّ!
بالصور… أي رسمات حواجب هي الأكثر رواجاً؟
اطلالة ومكياج
بالصور... أي رسمات حواجب هي الأكثر رواجاً؟

بالصور... نجمات لم يتردّدن في اختيار الشعر القصير!

الثلاثاء، 20 فبراير 2024
بالصور… نجمات لم يتردّدن في اختيار الشعر القصير!

تعود موضة الشعر القصير جداً لتكون من صيحات الموضة لهذا الموسم للمرأة، حتّى أنّ هناك نجمات إعتمدن الشعر القصير بكل جرأة، وبالفعل أثّر ذلك على ملامح وجوههن. 

نجمات إعتمدن الشعر القصير 

فاجأت عارضة الأزياء التونسيّة ريم السعيدي الجمهور بقصّة بوي ظهرت بها مؤخراًَ! وإختلفت تعليقات الجمهور كثيراً على مختلف اللقطات المصوّرة التي نُشرت لها، فالبعض وجد أنّها خطوة تتطلب الكثير من الجرأة، والبعض الآخر إعتبر أنّها بالغت نوعاً ما بقصّ شعرها الى هذا الحدّ! 



الممثلة الكويتيّة فاطمة الصفي عُرفت بالقصّات القصيرة جداً لشعرها والتي تختارها منذ سنوات عدّة مع الكثير من الستايلات وتصفيفات التي تناسب ملامح وجهها.



مع بداية هذا العام، قرّرت المؤثّرة والبلوغر كارين وازن التألق بقصّة شعر مختلفة جداً وقصيرة، وتُشارك متابعيها حالياً بأروع الستايلات التي تختارها لشعرها مع هذه القصّة. 



بعد أن أنهت تصوير مسلسلها الجديد الذي يُعرض على الشاشة، إختلف لوك الممثلة السورية سلافة معمار، وتوجهت الى لون الشعر النحاسي مع قصّة قصيرة للخصلات. 



أفكار متنوّعة لتنسّقي ملابسكِ الجلدية في شتاء 2024

جدّدت الممثلة السورية ديمة قندلفت اللوك بتوجهها الى قصّة جديدة لشعرها وتوجهت، وتختار لإطلالاتها هذه الفترة إمّا تسريحة الكيرلي العفويّة أو تسريحة الشعر المالس للخصلات القصيرة. 



لم تتردّد النجمة السورية أصالة نصري بإعتماد الشعر القصير جداً خلال الفترات الماضية وفي الكثير من محطات مسيرتها الفنية. ومنح هذا اللوك أصالة إطلالات أكثر شبابيّة ومختلفة.