طبيعية وجريئة… شاهدوا أحدث ظهور لبسمة بوسيل بدون مكياج!
يوميات المشاهير
طبيعية وجريئة... شاهدوا أحدث ظهور لبسمة بوسيل بدون مكي...
بعد غياب طويل… الجمهور اللبناني على موعد مع أصالة نصري في الصيف
يوميات المشاهير
بعد غياب طويل... الجمهور اللبناني على موعد مع أصالة نص...

إطلالة شبه عارية... جان يامان يثير البلبة على مواقع التواصل الإجتماعي بصوره الفاضحة!

الأربعاء، 17 أبريل 2024
إطلالة شبه عارية… جان يامان يثير البلبة على مواقع التواصل الإجتماعي بصوره الفاضحة!

بإطلالة جريئة وشبه عارية، أطلّ الممثل جان يمان على جمهوره الإلكتروني، مما أثار بلبلة بينهم حول صوره الفاضحة. وكان واضحاً عليه خسارته الكثير من الكيلوغرامات مما دفعه لتوضيح سبب ذلك. 

صور جان يمان الفاضحة

نشر الممثل التركي الشهير جان يمان عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام صورة بدى فيها وهو يرتدي ملابس داخلية من الماركة العالمية "دولتشي آند غابانا" ومجموعة أكسسوارات ضخمة و"روب" نوم باللون الأسود ومفتوح. وقد أرفق الصورة برمز للفلفل الحار بإشارة منه إلى أن صورته ساخنة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Can Yaman (@canyaman)

وهذا ما أكّده الجمهور في خانة التعليقات، إذ أتت معظمها بكلمات "صور ساخنة"، "جريئة"، "صادمة". بينما قسم آخر عبّر عن عدم إعجابه بالصورة واعتبرها فاضحة جداً ولا يجوز نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي والمطالبة بحذفها.

وهناك البعض من المتابعين لاحظ خسارة جان يامان الكثير من الكيلوغرامات، وهذا ما أكّده هو بتصريح صحفي سابق كشف خلاله أنه فقد 10 كيلوغرامات من وزنه، وذلك بسبب تصوير الموسم الثاني من مسلسله الإيطالي "أرجواني مثل البحر" الذي لاقى نجاح باهر. وأشار إلى أنّ دوره فيه قد تطلّب منه ذلك، وأضاف: "هذا ما يفعله الممثلون إنّهم يتحوّلون بتفانٍ عند الضرورة... ويشكلّون أنفسهم من وقت إلى آخر بالدور الجديد".

جان يمان غاضب من الصحافة التركية

في سياق آخر، لا تزال العلاقة بين الممثل جان يمان والصحافة التركية متوترة، لا سيما بعد مشاجرته مع أحد الصحافيين الذي قال أنّ النجم دفعه إلى الوراء ورفض إجراء مقابلة معه، فاتفق بعدها الصحافيين أنهم لن يقوموا بتصويره أو إجراء أي لقاء معه مجدداً.

ونشر بعدها الممثل الشهير بيان شديد اللهجة ضد الصحافة التركية وعبّر عن غضبه بسبب إستمرار البعض منهم بملاحقته بالرغم من أنه وصفوه بأنه نجم إيطالي وليس تركي، وأكّد مرة أخرى أنه يرفض الحديث مع الصحافة، وقال: "ليس لدي حدث... الحدث الوحيد هو أنتم... أنتم من يزعجني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dailyturk (@dailyturk)

بالصور... بطل مسلسل "مرارة الحب" مراد اونالميش يرزق بطفله الأول!

نشير إلى أن النجم جان يامان عاد إلى تركيا لتصوير أعمال جديدة بعد نجاحه الواسع الذي حقّقه في إيطاليا، خاصّة بعد مسلسله "أرجواني مثل البحر" الذي لعب دور البطولة إلى جانب الممثلة الإيطالية فرانشيسكا كيليمي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Can Yaman (@canyaman)