محمد رمضان يحمل السلاح… ما السبب؟
يوميات المشاهير
محمد رمضان يحمل السلاح... ما السبب؟
جوري بكر تثير جدلاً واسعاً… صورة تجمعها بشقيقتها وهي تقبّلها على فمها
يوميات المشاهير
جوري بكر تثير جدلاً واسعاً... صورة تجمعها بشقيقتها وهي...

حبيبة جان يامان تحتفل بعيد ميلادها من دونه... هل انتهت قصة حبّهما؟!

الجمعة، 20 أغسطس 2021
حبيبة جان يامان تحتفل بعيد ميلادها من دونه… هل انتهت قصة حبّهما؟!

احتفلت الإعلامية الايطالية الجذابة، حبيبة حان يامان، ديليتا ليوتا، بعيد ميلادها الثلاثين، وأشعلت الانستقرام بإطلالتها بفستان قصير "سترابلس" تميّز بكثرة الشكّ والخرز الفضي، وفتحة عند الساق مغ قصّته الجريئة عند الصدر. واعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياجج خفيف وناعم. 

وظهرت ديليتا من دون النجم التركي جان يامان الذي كان قد انتقل الى ايطاليا بعد إعلانه الارتباط بها، ما زاد من الشكوك السائدة لدى الجمهور عن انفصالهما. كما أن الأخير لم يقوم بنشر أي منشور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لتهنئة حبيبته بعيد ميلادها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🌸Diletta Leotta🌸 (@dilettaleotta)

جان يامان لم يهنئ حبيبته بعيدها!

على الرغم من تعليق العديد من مشاهير إيطاليا على منشور حبيبة جان يامان وتهنئتها بهذه المناسبة، إلا ان جان يامان لم يفعل ويقال أنه سافر إلى تركيا بشكل مفاجئ. وزعمت وسائل الإعلام التركية أن "ثنائي ايطاليا المفضّل" انفصلا، ولم يُرصد لهما أي ظهور معاً منذ أسابيع عدّة. كما أشارت المصادر أن جان لم يحضر عيد ميلاد حبيبته.

حبيبة جان يامان السابقة تعلق على تصريحاته الأخيرة… غير مقبولة!

كل هذه العلامات لا تزال في موضع الشكّ ولم يتم تأكيد أي معلومة طالما لم يصدر عن الثنائي أي تصريح، خاصّة أن جان وديليتا ما زالا يتابعان بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن كليهما لم يحذف الصورة التي تجمعهما معاً والتي رسموا فيها علم ايطاليا على وجههما.  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🌸Diletta Leotta🌸 (@dilettaleotta)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Can Yaman (@canyaman)

قصّة حب جان يامان وديليتا 

منذ عدّة أشهر، نشرت مجلّة ايطاليا صورة حميمة لجان يامان وحبيبته وهما يقبلان بعضهما، ولاقت اللقطة انتشاراً ضخماً على المواقع الإعلامية، وأثارت فضول الجمهور كون الثنائي وقتها لم يعلّقا على الموضوع رغم كثرة التساؤلات حول ارتباطهما.

وبعدها بأسابيع، نشر جان يامان صورة مع ديليتا على انستقرام وهو يعانقها، معلناً عن وحود علاقة عاطفية تربطهما. كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطائرة كتبت في الهواء "تزوجيني؟"، وقيل أن جان قد طلب الزواج من ديليتا لويتا، وأنها وافقت مباشرة على عرض حبيبها.

كما كانت قد نشرت صحيفة تركية صورة حبيبة جان يامان ديليتا وهي ترتدي خاتم من "Tiffany & Co" ويبلغ سعره حسب المتداول 28 ألف دولا أمريكي أي ما يقارب 196 ألف ليرة تركية.