وفاة فاروق الفيشاوي- أنوثة
سيرة المشاهير
وداعاً فاروق الفيشاوي!
وفاة عادل امام- أنوثة
يوميات المشاهير
وفاة عادل امام... حقيقة أم شائعة؟!

هل أنتِ من محبّي جان يامان؟ هذه أفضل مسلسلاته

الأربعاء، 31 يوليو 2019
جان يامان مسلسلات- أنوثة

أطل الممثل التركي جان يامان في العام 2014 من خلال مسلسل "مسائل غرام"، تاركاً عمله في مجال المحاماة ومتجهاً نحو هواية التمثيل التي تلقى دروساً فيها على يد جونيت سايل. وفي هذا الموصوع من موقع أنوثة، سنعرفك على أبرز 3 مسلسلات لجان يامان.

مسلسل الهيبة في جزئه الرابع... هذه هي تفاصيله!

أفضل مسلسلات جان يامان

- مسلسل "العشق عناداً":

هذا المسلسل بدأ عرضه في العام 2015. يعتبر من الأعمال الكوميدية الرومانسية ويتناول قصة مدّرسة أدب لها ثلاث بنات وتعمل لأجلهنّ، وفجأة تقع في حب رجل أعمال ثري الذي يطلب الزواج منها ما يؤدي الى خوض معركة كبيرة وسط عدم تقبل البنات له.

- مسلسل "البدر":

هذا المسلسل يميل الى الدراما والرومانسية وتدور قصته حول شاب يبحث عن الدقة والكمال في كل شيء، ويطلب طاهٍ له بعد طرد طاهيه الخاص لأنه لم يلتزم بالمعايير التي طلبها منه، فتظهر الممثلة اوزجي جوريل، الطالبة الجامعية التي تبحث عن عمل لتسديد قصتها الجامعي، وبدأت تعمل بجهد لتحافظ على وظيفتها رغم صعوبة التعامل معه، وتتوالى الأحداث حتى يجمع بينهما قصة حب.

- مسلسل "طائر الصباح":

هذا المسلسل الذي بث في العام 2018 الذي يتحدث عن قصة شابة تعمل في بقالة والدها وتجد نفسها مجبرة على الزواج ان لم تجد عملاً آخر لها ومن ثم تغامر وتبدأ العمل في شركة اعلانات. تقع الفتاة في غرام ابن مدير الشركة جان الذي يحب المغامرة ايضاً ويجد فيها الصفات التي تعجبه ما يجمعهما في لحظات مضحكة ورومانسية.