بعد غياب طويل… الجمهور اللبناني على موعد مع أصالة نصري في الصيف
يوميات المشاهير
بعد غياب طويل... الجمهور اللبناني على موعد مع أصالة نص...
شروق تتعرّض للضرب على يد زوجها الدكتور فود… ولكن ما علاقة كاتريكسا أيوب؟
يوميات المشاهير
شروق تتعرّض للضرب على يد زوجها الدكتور فود... ولكن ما ...

بالفيديو... كيفانش تاتليتوغ يحتفل بعيد ميلاد ابنه الثاني بأجواء عائلية مبهجة!

الأربعاء، 17 أبريل 2024
بالفيديو… كيفانش تاتليتوغ يحتفل بعيد ميلاد ابنه الثاني بأجواء عائلية مبهجة!

بأجواء عائلية جميلة أقيم عيد ميلاد ابن كيفانش تاتليتوغ وزوجته مصممة الأزياء باشاك ديزر الثاني. ورغم حرص النجم التركي على إبقاء حياته الشخصية خاصة بعيدة عن السوشيل ميديا، إلا أنّ هناك بعض مقاطع الفيديو التي سرّبت على الصفحات الإلكترونية وأظهرت اللحظات الجميلة التي قضتها العائلة.

عيد ميلاد ابن كيفانش تاتليتوغ

إنتشرت على مواقع التواصل مقاطع فيديو توثّق إحتفال الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، المعروف باسم "مهند" في العالم العربي وزوجته باشاك ديزر بعيد الميلاد الثاني لابنهما وسط أجواء إحتفالية مبهجة. وحضر الحفل الممثل التركي كنان اميرزالي أوغلو والفنانة سينام كوبال اللذان إحتفلا مع الزوجان ونشرا مقتطفات من الحفل على حسابيهما الرسمي في تطبيق إنستقرام.

وتفاعل الجمهور مع ظهور ابن الممثل النادر إذ يفضّل والده إبعاده عن وسائل الإعلام والشهرة، وأثنوا على الشبه الكبير بين ملامح الأب والابن وأنّه طفل لطيف وخفيف الدمّ. كما عبروا عن إعجابهم الكبير بهذه العائلة الرائعة والمليئة بالحبّ والإحترام.

فيديو الممثلة التركية الشهيرة نسليهان اتاغول في الحديقة يثير الجدل على السوشيل ميديا... هل إعتزلت التمثيل؟

حياة كيفانش تاتليتوغ الخاصّة

وفي الإطلاع على حساب كيفانش تاتليتوغ نلاحظ أنّه لا ينشر صوراً مع زوجته أو ابنه، ويخصّص صفحته لأعماله الفنية والإعلانات. وكان قد صرّح الممثل لوسائل الإعلام في السابق أنّه لا يحب إدخال عائلته الصغيرة خاصة ابنه بعالم الشهرة والفنّ.

وقال إنّه يحسر حياته في مسارَين فقط، مسار العمل ومسار العائلة. وأكّد أنّه ينتهي من التصوير وينطلق مباشرةً لقضاء وقتٍ ممتع مع زوجته وابنه الذي رزق به في ابريل 2022.