بالفيديو… قبلة معتصم النهار ونور علي تشعل السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
بالفيديو... قبلة معتصم النهار ونور علي تشعل السوشيل مي...
طبيعية وجريئة… شاهدوا أحدث ظهور لبسمة بوسيل بدون مكياج!
يوميات المشاهير
طبيعية وجريئة... شاهدوا أحدث ظهور لبسمة بوسيل بدون مكي...

فيديو الممثلة التركية الشهيرة نسليهان اتاغول في الحديقة يثير الجدل على السوشيل ميديا... هل إعتزلت التمثيل؟

الثلاثاء، 16 أبريل 2024
فيديو الممثلة التركية الشهيرة نسليهان اتاغول في الحديقة يثير الجدل على السوشيل ميديا… هل إعتزلت التمثيل؟

يبدو أن النجمة التركية نسليهان اتاغول تعيش حياة مختلفة عن السابق بعد ظهورها في الحديقة، بعيداً عن النجومية والساحة الفنية في الفترة الماضية. ولا تزال حياتها الزوجية تثير الإستغراب بين الجمهور بسبب الغموض الملتف حولها. 

نسليهان اتاغول في الحديقة

شاركت النجمة التركية المعروفة باسم "نيهان" في العالم العربي بمسلسل "حب أعمى"، جمهورها على تطبيق انستقرام مجموعة "ستوري" توثّق فيها وجودها في الحديقة وهي تقوم بالزرع وتسقي الشجر.

وتفاعل الرواد بشكلٍ واسع مع صور وفيديوهات النجمة، إذ قاموا بنشرها في صفحاتهم الشخصية وإبداء رأيهم بها. وكُتب تعليقاً لافتاً من قبل أحد الرواد، قال فيه بما معناه: "لا تضيع الوقت بنشر صور "بوز" مثل النجمات الأخرى ات بل إنها نجمة حقيقية"، وقال آخر: "تنشر أموراً مفيدة وجميلة في صفحتها بعكس الممثلات التي تركز على شكلها وجمال جسدها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kara Sevda ✨ (@karasevda__endlesslove)

من جهة أخرى، تعرّضت نسليهان اتاغول لحملة إنتقادات هائلة بسبب قلّة أعمالها التمثيلية وأشار البعض إلى أن نجوميتها بدأت تنطفئ بعد أن كانت نجمة صف أوّل. واعتبر البعض أن السبب يعود لزوجها الممثل قادير دوغلو خاصة بعد أن خسرت الكثير من الأعمال الدرامية بسببه.

فكتبت إحدى الناشطات التركيات: "لماذا توقّفت عن التصوير؟ من ممثلة ضخمة تحوّلت إلى بستاني وربة منزل، قادير قتل شخصيتها ومهنيتها، حزينة للمشاهدة".

أجواء رومانسية رائعة... النجم التركي مراد يلدريم يحتفل بعيد ميلاده الـ45 في إيطاليا برفقة زوجته!

أحدث أعمال نسليهان اتاغول 

وفي ابريل 2023، طرحت منصة "نتفليكس" العالمية فيلم "اوه بليندا" لنسليهان اتاغول وسركان تشايوغلو. وهو إعادة إنتاج لفيلم "عاطف يلماز" لعام 1986 الفائز بجوائز كثيرة. وينتمي الفيلم إلى الكوميديا ​​الخيالية التركية، وهو من إخراج دنيز يورولمازر وتأليف هاكان بونومو وإنتاج شركة OGM Pictures لصالح نتفليكس.