ديانا كرزون تنعي زميلها الفنان رامي الخالد بعد وفاته بنوبة قلبية!
يوميات المشاهير
ديانا كرزون تنعي زميلها الفنان رامي الخالد بعد وفاته ب...
بالفيديو… تصرّف سعد لمجرد مع إحدى معجباته على المسرح يثير الجدل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... تصرّف سعد لمجرد مع إحدى معجباته على المسرح...

بعد سلسلة الأخبار عن إنفصالهما... صورة رومنسية تجمع نسليهان أتاغول وزوجها في دبي!

الجمعة، 24 نوفمبر 2023
بعد سلسلة الأخبار عن إنفصالهما… صورة رومنسية تجمع نسليهان أتاغول وزوجها في دبي!

نسليهان اتاغول في احدث ظهور لها، كانت في دبي برفقة زوجها الممثل التركي قادير دوغلو، وذلك بعد الكثير من الأخبار التي فضحت المشاكل التي حصلت بين الثنائي خلال الفترة الماضية. 

وعاد الجمهور بالذاكرة للأشهر الماضية عندما نشرت الصحافة التركية بعض الصور لقادير دوغلو وهو مع شابة، وحينها ضجّت المواقع والصحف والصفحات الإلكترونية بالحديث عن خيانته الى النجمة التركية. وما زاد من حدّة الأمور كانت تصريحات والدة نسليهان التي أشعلت التساؤلات أيضاً حول الخيانة التي تتعرّض لها. 

نسليهان اتاغول في احدث ظهور لها

شارك الموسيقي التركي إيردال شاهين متابعيه صورة عبر ستوري حسابه على إنستقرام للنجمة التركية نسليهان أتاغول مع زوجها الممثل قادير دوغلو معاً في أجواء رومنسيّة مميّزة. ومع هذه اللقطة المصوّرة من دبي، أرفقها إردال شاهين بهذه الجملة التي كتب فيها: "إنّهما سعيدان اليوم". 

وبعد تداول صورة نسليهان زقادير برفقة الموسيقي التركي، سأل عدد كبير من الرواد وفانز الممثلة التركية إذا كانت علاقتهما قد تأثّرت خلال الفترة الماضية والآن عادت الأمور بعد الصلح، أو إذا كانت بالأصل تلك الخلافات والمشاكل التي حُكي عنها مجرّد شائعات لا أكثر. 



على الرغم من كل الإنتقادات التي واجهتها... إيلينا بوز ستتزوّج الشهر المقبل من رجل أعمال معروف!

مع غيابها حالياً عن الأعمال التمثيليّة، من يُتابع نسليهان عبر حساباتها الإلكترونية، وبالأخص إنستقرام، يُلاحظ أنّ طيلة الأشهر الماضية لم تنشر إلّا صورها بمفردها ولم تُشارك الجمهور ومُتابعيها بلقطات مصوّرة مع زوجها قادير، وهذا الأمر ما زاد من الشكوك حول التوتر الذي شهدت عليه علاقتهما. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul)