بعد سلسلة الأخبار عن إنفصالهما… صورة رومنسية تجمع نسليهان أتاغول وزوجها في دبي!
يوميات المشاهير
بعد سلسلة الأخبار عن إنفصالهما... صورة رومنسية تجمع نس...
بوراك دينيز في أوّل تعليقٍ له عن الوضع في غزّة… ومعايدة منه لهذه النجمة!
يوميات المشاهير
بوراك دينيز في أوّل تعليقٍ له عن الوضع في غزّة... ومعا...

بالفيديو... تصرّف سعد لمجرد مع إحدى معجباته على المسرح يثير الجدل!

الجمعة، 24 نوفمبر 2023
بالفيديو… تصرّف سعد لمجرد مع إحدى معجباته على المسرح يثير الجدل!

تمّ تداول فيديو سعد لمجرد مع معجبة في حفله الأخير وقد أثار جدلاً واسعاً بين الروّاد الذين تفاجأوا بتصرّفه الغريب مع الفتاة، فانهالت التعليقات المتضاربة حول ما فعله الفنان المغربيّ مع إحدى معجباته على المسرح. 

فيديو سعد لمجرد مع معجبة

انتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيه الفنان المغربيّ سعد لمجرد خلال حفله في دبي وهو يمسك بيد المعجبة وقام بشدّها وبعدها وضعها على صدره وأنزلها بطريقة بقيت لثواني تلامس جسده.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohammed Cheggri (@marochino_off)

وهذا التصرّف كان محطّ إستغراب من الحاضرين ومن رواد مواقع التواصل. فالفنّان بالعادة، ممكن أن يمسك بيد إحدى المعجبات ولكن لا يضع يدها على صدره ويتصرّف بهذه الطريقة. وأشار البعض إلى أنّ سعد لمجرد إنفعل خلال تقديم أغنيته الشهيرة "إنتِ باغيه واحد"، كما إندمج مع الأغنية، لذا جاء تصرّفه هكذا.

أما قسم من الجمهور، فتساءل حول موقف زوجة سعد لمجرد بعد هذا الفيديو، وهل إذا تغار على زوجها من المعجبات ومن تصرفه معهن أو تعتبر أنه أمر عاديّ بالنسبة لفنان مشهور. 

ومن التعليقات التي كتبت عن فيديو سعد المثير للجدل: "سعد خرج عن السيطرة"، "المغنيين كلهم كيعنقوا المعجبات"، "يمكن شد يد مراته".

كيف احتفل سعد لمجرد بعيد زواجه؟

تكريم سعد لمجرد في مهرجان ضيافة

من جهة أخرى، منح سعد المجرد، جائزته بمهرجان ضيافة بمهرجان ضيافة إلى والدَيه وحرص على الدعاء لشهداء فلسطين. وجاء ذلك، وسط تفاعل الحضور معه، فظهر في الحفل وهو يحمل درع التكريم.

وقال سعد: "أهدي هذه الجائزة الكبيرة إلى والدي الفنان المغربي ووالدتي، وشكراً على حسن إستقبالكم وفرحان إنّي موجود معكم"، وأضاف: "الله يرحم شهداء فلسطين". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Passant Shams Ell Dean (@passantshams)