هل خضعت دنيا بطمة لعملية تكبير للأرداف؟
يوميات المشاهير
هل خضعت دنيا بطمة لعملية تكبير للأرداف؟
نشر الرسالة وحذفها بعد دقائق قليلة… شريف منير يُعلن طلاقه رسمياً من زوجته لورا!
يوميات المشاهير
نشر الرسالة وحذفها بعد دقائق قليلة... شريف منير يُعلن ...

كيف احتفل سعد لمجرد بعيد زواجه؟

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
كيف احتفل سعد لمجرد بعيد زواجه؟

شكّلت ذكرى زواج سعد لمجرد محطّة أساسية لمتابعيه، خصوصاً أنّه يسعى لاظهار مدى حبّته لزوجته وتعلّقه بها بعد كلّ ما واجهه من اتهامات. فكيف احتفل هذه المرّة؟

ذكرى زواج سعد لمجرد

في التفاصيل، شارك النجم سعد لمجرد مجموعة من الصور الرومانسية مع زوجته غيثة العلاكي، من أجواء الإحتفال الذي أقاماه بمناسبة عيد ميلادها وذكرى زواجهما، وعبّر سعد عن حبّه الكبير لغيثة، من خلال الرسالة التي كتبها بالتعليق المرفق للمنشور، والذي قال فيه: "عيد ميلاد سعيد وذكرى سنويّة سعيدة لزوجتي المذهلة!! التّي تقف إلى جانبي في السرّاء والضرّاء"، وأضاف: "أنا ممتنّ جدّاً لحبّك ودعمك لي، أتمنّى سنوات عديدة أخرى من السعادة معاً... أحبّك بلا نهاية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)

بعد إطلاق سراحه المؤقت... سعد لمجرد يطلق أغنيته الجديدة "اش اخبارك" وتتصدّر

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع منشور سعد لمجرد، حيث انهالت التعليقات التي تمنّت عمراً طويلاً لغيثة بعيد ميلادها وأيّام سعيدة لهما بذكرى زواجهما.

ومن هذه التعليقات التي انتشرت تحت الصور: "حبايب قلبي الله يسعدكم و يحفظكم ويخليكم لبعض ويرزقم الذرية الصالحة يارب "، "الله يديم أفراحكم يا غاليين و يكمل عليكم ربي بالخير و بكل ما كتمناو"، "يا روووووحي بسم الله ماشاء الله عليكم الله يحفظكم ويعطيكم الوقت الطيب السعادة والهناء والفرحة الدائمة قداش يفرحني كيف نشوفكم مع بعض ونحس بالحوووووب الي بيناتكم الله يصونكم بعينه التي لا تنام".

نشير إلى أنّ الفنان سعد لمجرد وزوجته غيثة العلاكي يحتفلان بعيد زواجهما الأوّل بعد مرور عام واحد عليه، وكان سعد قد عقد قرانه على مواطنته غيثة العلاكي خلال شهر سبتمبر عام 2022، في العاصمة الفرنسيّة باريس، بحفل صغير جدّاً وبحضور عدد قليل من الأقارب والأصدقاء.