كيف احتفل سعد لمجرد بعيد زواجه؟
يوميات المشاهير
كيف احتفل سعد لمجرد بعيد زواجه؟
بالفيديو… ياسمين صبري تعلّم عمرو أديب اليوغا مباشرةً على الهواء!
يوميات المشاهير
بالفيديو... ياسمين صبري تعلّم عمرو أديب اليوغا مباشرةً...

نشر الرسالة وحذفها بعد دقائق قليلة... شريف منير يُعلن طلاقه رسمياً من زوجته لورا!

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
نشر الرسالة وحذفها بعد دقائق قليلة… شريف منير يُعلن طلاقه رسمياً من زوجته لورا!

ضجّت الوسائل الإعلامية المصرية والصفحات الإلكترونية خلال الساعات الماضية بإعلان طلاق شريف منير عبر حساباته الرسمية، ولكن سُرعان ما عمد النجم المصري على حذف ما كتبه بعد دقائق قليلة. 

فبعد مرور يومين فقط على إعتذاره الرسمي من الصحافية التي هاجمها بعد عزاء والدة دينا الشربيني، سُرعان ما أعلن ولأسباب مجهول عن إنفصال الممثل شريف منير وزوجته لورا عماد. 

في منشور حُذف بعد دقائق... طلاق شريف منير ولورا عماد 

كتب الممثل المصري عبر حسابه الرسمي على إنستقرام: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير"، إلّا أنّه حذف الستوري بعد نصف ساعة. ولم تُعرف الأسباب المباشرة للإنفصال ولا حتى تلك الخاصة بكتابة المنشور ومن ثمّ حذفه، ما أثار إستغراب الجمهور من ما حصل. 

وعلى الرغم أنّ النجم شريف منير حرص على حذف هذا المنشور، إلّا أنّه سُرعان ما إنتشر على مختلف الصفحات الإلكترونية وتمّ تداوله بكثرة. 


تصرّف شريف منير مع إحدى الصحافيات في عزاء والدة دينا الشربيني يعرّضه لهجوم واسع!

في المقابل، تداولت بعض المواقع الأخبار التي تُشير الى أنّ شريف منير يتجنّب الحديث عن زوجته لورا عماد في هذه الفترة على العلن، إذ إنّ هناك الكثير من الخلافات بينها وبين بناتها اللواتي إبتعدن عنها وفضلن الإقامة مع والدهن! 

ولورا عماد هي الزوجة الثانية للممثل المصري شريف منير، فبعد وفاة زوجته الأولى بسبب مرض السرطان، أعلن بعد فترة عن زواجه للمرّة الثانية من صديقتها لورا وهي ممثلة عادت الى الشاشة والساحة الفنية عام 2021 ضمن مسلسل "نصيبي وقسمتك".