الهام شاهين تحسن اختيار اطلالتها في مهرجان الغردقة!
يوميات المشاهير
الهام شاهين تحسن اختيار اطلالتها في مهرجان الغردقة!
بالصور… تصريحات صادمة لبدر خلف بعد تركه المثلية!
يوميات المشاهير
بالصور... تصريحات صادمة لبدر خلف بعد تركه المثلية!

تصرّف شريف منير مع إحدى الصحافيات في عزاء والدة دينا الشربيني يعرّضه لهجوم واسع!

الإثنين، 25 سبتمبر 2023
تصرّف شريف منير مع إحدى الصحافيات في عزاء والدة دينا الشربيني يعرّضه لهجوم واسع!

أثار تصرف شريف منير في عزاء والدة دينا الشربيني جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، مما دفعه للإعتذار العلنيّ وتوضيح ما حصل معه مع إحدى الصحافيات.

تصرف شريف منير في عزاء والدة دينا الشربيني

بدأت القصّة بعد مغادرة الممثل شريف منير قاعة العزاء، حيث فوجئ بعدد من الصحافيين المتوجهين له ليطلبون منه تصريح صحفي، فلبّى طلبهم وألقى كلمة حول الحدث. ولكنّه  فوجئ بعدها بسؤال سريع خارج حدث العزاء من إحدى الصحافيات، فأجابها بكلمة "هشش". فتعرّض منير لهجوم واسع من قبل رواد وسائل التواصل بسبب تصرّفه مع الصحفية.

وخرج شريف منير عن صمته، ونشر فيديو في حسابه الرسمي في تطبيق انستقرام يعتذر به من الصحافية ويوضّح حقيقة ما حصل، فقال: "وانا خارج من العزا ومتوجه لسيارتي لقيت مجموعة شباب صحافيين بموبايلاتهم فقلت كلمة"، وأضاف: "فجأة طلعت منهم اخت صحفية وقالت حاجة كدا، يا إما تعليق يا إما سؤال، وكان مفاجئ، فكان ردّ فعلي سريع جدّاً، وقلتلها هشش! فقالتلي عيب اوي، فاتلبخت فقلت ألم الموضوع".

وتابع شريف حديثه: "قلتلها إنت فاكره نفسك صحافية ولا ايه، لقيت نفسي بغلّط أكتر. فأنا متدايق من اللي حصل دا، والفيديو نزل على اليوتيوب ويمكن ما فيش ناس كتير شافته، بس أنا لما شفته تضايقت".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial)

بالفيديو... ردّ لاذع من شريف منير بعد قيام ابنته بحلق شعرها

كلمة للناقدين

ووجّه شريف كلمة للناقدين، قال فيها: "فعلاً انا أستاهل كل التعليقات الوحشه دي، انا غلّطت وكان لازم آخد جزائي"، وأضاف: "بعتذر عن الطريقة اللي تكلّمت بها للآنسة الصحفية والشباب الصحفيين، وبعتذر لجمهوري لي زعلان مني. أرجوكم ما تزعلوش، أنا فعلاً كنت غلطان، حقكم عليا"، وختم حديثه قائلاً: "ابويا علمني لما أغلط أقول أنا آسف، فأنا آسف، وأرجو قبول إعتذاري".