رحمة رياض تودّع شقيقتها من والدها بكلمات حزينة… والجمهور يسأل: “من هي؟”
يوميات المشاهير
رحمة رياض تودّع شقيقتها من والدها بكلمات حزينة... والج...
بالفيديو… رسالة شمس الكويتية للعراقيين بعد منعها من الغناء في البلاد!
يوميات المشاهير
بالفيديو... رسالة شمس الكويتية للعراقيين بعد منعها من ...

هل إعترفت دينا الشربيني بعلاقتها مع أنس بوخش؟ ومتى موعد الزفاف؟

الأربعاء، 24 أبريل 2024
هل إعترفت دينا الشربيني بعلاقتها مع أنس بوخش؟ ومتى موعد الزفاف؟

بعد تداول معلومات عن علاقتها بالإعلامي أنس بوخش، تفاجأ الجمهور بتصريحات دينا الشربيني عن زواجها القريب. وعادت وأكّدت من جديد أنها تعيش قصّة حب رائعة، فهل حسمت الأمر وإعترفت بأنّه أنس بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها مؤخراً؟.

تصريحات دينا الشربيني عن زواجها القريب

نفت الفنانة المصرية دينا الشربيني من خلال تصريحات إعلامية عن وجود علاقة عاطفية مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، وذلك بطريقة غير مباشرة حين قالت إنّها تعيش قصة حب مع رجل مصري وصفته بأنّه رجل "جدع" في مقابلة سابقة، وأشارت إلى أنّها لا تزال على علاقة معه. ومع ذكر دينا لجنسية حبيبها توضّحت حقيقة علاقتها مع أنس بوخش وتؤكد أنّ ما يتمّ تداوله على الصفحات الإلكترونية غير صحيح.

وأشارت إلى أنّها تنوي إطلاق اسم "ليلى" على ابنتها المستقبليّة أو "محمد" في حال أنجبت ولداً، وهذا يشير إلى إعتزامها على الزواج قريباً، وأوضحت دينا أنّها غير مقتنعة بتأخرها عن الزواج، ونفت أن تكون عزفت عن التجربة، وقالت: "إن شاء الله ألبس الفستان الأبيض ومافيش حاجة متأخرة".

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Dina Elsherbiny‎‏ (@‏‎dinaelsherbinyy‎‏)‎‏

شائعات طاردت دينا الشربيني

بعد إنفصالها عن النجم عمرو دياب، طاردت دينا الشربيني شائعات إرتباطها بمشاهير من مصر وخارجها، أبرزهم: تامر حسني بعد أن انتشرت شائعات كثيرة في الأشهر الماضية عن علاقة حب بينهما، بالتزامن مع إعلان مشاركة دينا الشربيني في فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، ومع تداول صور لهما عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وردّت دينا على تلك الشائعات ووضحت حينها أن تامر حسني فنان مجتهد يحبّ عمله ويتعب عليه كثيراً، لكن لا صحة لوجود علاقة عاطفية تجمعها به. وهو ما أكّدته الأيّام التالية لهذا التصريح، وأكدته أيضاً بسمة بوسيل التي أوضحت في تصريح رمضاني مصوّر أنّها ستعود لزوجها مرّة أخرى".

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Dina Elsherbiny‎‏ (@‏‎dinaelsherbinyy‎‏)‎‏

وفي السابق، ظهرت دينا الشربيني عدّة مرات مع الفنان حسن أبو الروس ومنها خلال حضورهما فعاليّات الدورة الخامسة من مهرجان "الجونة السينمائي"، وهو الأمر الذي دعا البعض للإعتقاد أنّ هناك علاقة عاطفية بينهما، ولكن سرعان ما خرجت الممثلة المصرية عن صمتها ونفت تلك الأخبار ووصفتها "بالسخافات".

هل أنس بوخش هو حبيب دينا الشربيني الجديد بعد إنفصالها عن عمرو دياب؟

ومؤخراً، تعرّضت دينا الشربيني لحملة واسعة من الشائعات حول علاقتها بأنس بوخش ونفتها مع تصريحها الجديد عن أنها بعلاقة حب مع رجل مصري الجنسية خارج الوسط الفني.