“النداء الأخير الى اسطنبول” يتصدّر الترند… ما قصّته؟
سينما ومسلسلات
"النداء الأخير الى اسطنبول" يتصدّر الترند... ما قصّته؟
بلفتة إنسانيّة رائعة… الحارس المغربيّ ياسين بونو يحقّق حلم طفل فلسطينيّ مبتور القدم!
يوميات المشاهير
بلفتة إنسانيّة رائعة... الحارس المغربيّ ياسين بونو يحق...

نجوم مصر في جنازة طارق عبد العزيز... وإنهيار نجله من شدّة الحزن!

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
نجوم مصر في جنازة طارق عبد العزيز… وإنهيار نجله من شدّة الحزن!

توافد عدد كبير من نجوم مصر لحضور جنازة طارق عبد العزيز في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وللوقوف الى جانب أسرته التي فُجعت بوفاته بعد الأزمة القلبية التي أصابته. وكان الممثل المصري الراحل قد تعرّض للوعكة الصحية التي أودت بحياته أثناء تصويره مسلسل "بقينا اتنين"، وبعد سقوطه على الأرض تمّ نقله الى المستشفى على الفور إلّا أنّه فارق الحياة. 

جنازة طارق عبد العزيز

مع العائلة والمقرّبين، حرص الكثير من زملاء طارق عبد العزيز في الوسط الفني على مرافقته في مشواره الأخير، منهم نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، مصطفى قمر، محمد رياض، هنادي مهنّا، داليا مصطف، أحمد رزق، شريف منير ونهال عنبر، وأحمد خالد صالح، إياد نصار، المنتج جمال العدل، علاء مرسيـ، أحمد داش، إيهاب فهمي... وغيرهم. وإنضمّت أيضاً الممثلة سلوى محمد علي الى مشاهير مصر في الجنازة، وكان أوّل ظهور لها بعد وفاة والدتها.



وقد لاحظ الجميع الحزن الكبير الذي سيطر على محمد هنيدي منذ وصوله الى جنازة زميله، ولكن كانت محاصرة كاميرات الإعلام للنجوم وبالأخص للنجم المصري محمد هنيدي من أكثر الأمور التي إستفزت الجمهور وعلّق عليها الرواد عبر الصفحات الإلكترونية. 



ديانا كرزون تنعي زميلها الفنان رامي الخالد بعد وفاته بنوبة قلبية!

الجميع تأثّر كثيراً بعد أن تقلت المشاهد إنهيار نجل الممثل طارق عبد العزيز في الجنازة، وكان هو آخر من رافقه الى مستشفى زايد التخصصي حيث توقف قلبه عن النبض.