بسمة بوسيل إلى المحكمة بعد رفع محمد عبده دعوى قضائية ضدّها!
يوميات المشاهير
بسمة بوسيل إلى المحكمة بعد رفع محمد عبده دعوى قضائية ض...
نجوم مصر في جنازة طارق عبد العزيز… وإنهيار نجله من شدّة الحزن!
يوميات المشاهير
نجوم مصر في جنازة طارق عبد العزيز... وإنهيار نجله من ش...

"النداء الأخير الى اسطنبول" يتصدّر الترند... ما قصّته؟

الإثنين، 27 نوفمبر 2023
“النداء الأخير الى اسطنبول” يتصدّر الترند… ما قصّته؟

"النداء الأخير إلى إسطنبول - İstanbul İçin Son Çağrı" إنّه الفيلم الجديد عبر شبكة "نتفليكس" الذي معه تعود ثنائيّة بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ الى الواجهة بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال السنوات الماضية على الشاشة. وكانت المفاجأة أنّ العمل تصدّر العناوين ومواقع التواصل الإجتماعي مع المنشورات والصور بالإضافة الى المقاطع المصوّرة من الأحداث مع تعليقات كثيرة من الجمهور. 

النداء الأخير إلى إسطنبول 

تتمحور قصّة الفيلم حول "سيرين" و"محمد"، ثنائي متزوّج تمرّ حياتهما الزوجيّة بأوقاتٍ عصيبة مع الكثير من المشاكل، لذا وبعد التوجّه لدى طبيبة نفسية منعاً للوصول الى الطلاق، تقترح عليهم الطبيبة فكرة غريبة وهي أن يلتقيا صدفة ويتعرّفا على بعضهما من جديد... وبالفعل هذا ما حصل! 

"سيرين" الشخصية التي تطل بها الممثلة بيرين سات في الفيلم، و"محمد" الدور البطولي للممثل كيفانش تاتليتوغ، ومعهما تنطلق الأحداث من مطار "نيويورك"، وبعد تعارفهما بالصدفة يمضيان ليلة لا تُنسى، لنكتشف بدها إذا نجحت خطّة الطبيبة النفسية! 



قريباً... نسخة معرّبة من مسلسل "العشق الممنوع" وهؤلاء هم نجوم العمل!

ولطالما أُشير الى أنّ ثنائيّة بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ تطبع النجاح الدائم، لذا وبعد ساعات قليلة على بدء عرض"النداء الأخير إلى إسطنبول - İstanbul İçin Son Çağrı" على شبكة "نتفليكس" تصدّر مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة الى الصور من العرض الأوّل الذي سرق إهتمام الجمهور.

وخلال هذا العرض، توجّه كيفانش شريكته في بطولة العمل، وعلّق بالقول: "الشكر الأخير لشريكتي العزيزة بيرين سات، من الجيد أنّكِ موجودة وبالتأكيد هذا لن يكون العمل الأخير الذي سيجمعنا، العمل معكِ راحة كبيرة وأشكرك كثيراً".
لتردّ عليه بيرين سات بهذه الكلمات: "عزيزي كيفانش، من الجيد أنّك موجود، بالتأكيد سيكون لدينا العديد من الأعمال معاً". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BErEn Saat (@berenn_saat)