مشادة جديدة بين بن افليك وجنيفر لوبيز… هل زوجته السابقة هي السبب؟
يوميات المشاهير
مشادة جديدة بين بن افليك وجنيفر لوبيز... هل زوجته السا...
بالصور… حمو بيكا يظهر شبه عارياً ويتعرّض لهجوم من قبل داعية اسلاميّ!
يوميات المشاهير
بالصور... حمو بيكا يظهر شبه عارياً ويتعرّض لهجوم من قب...

صور كيفانش تاتليتوغ مع ابنه حديث الجمهور... هل يشبه والده؟

الخميس، 05 أكتوبر 2023
صور كيفانش تاتليتوغ مع ابنه حديث الجمهور… هل يشبه والده؟

نادراً ما يظهر الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ مع طفله "كورت ايفه" ولكن في الساعات الماضية الأخيرة، انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، صور كيفانش تاتليتوغ مع ابنه ذاهباً به إلى المستشفى، فهل يعاني من مرض معيّن؟

صور كيفانش تاتليتوغ مع ابنه

في التفاصيل، تمّ تداول صور للممثل كيفانش تاتليتوغ، وهو يصطحب طفله كورت ايفه إلى المستشفى لكي يتلقّى جرعة اللقاح. وسارع الصحافيون لطرح الأسئلة على كيفانش حول إذا طفله يعاني من مرض معيّن، ليردّ عليهم قائلاً: "يوم تطعيم طفلي".

وحازت صورة كيفانش مع طفله على تفاعل واسع على المنصات الإلكترونيّة، حيث أشارت معظم التعليقات إلى الشبه الكبير بين الطفل وأبيه، ووصفه البعض بعبارة "نسخة طبق الاصل عن والده"، وعبارة "يحمل جينات كيفانش".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TEMİZ MAGAZİN, TEMİZ GÜNDEM (@2.sayfaofficial)

هل يعوّض مسلسل "دون أن تشعر" خيبة أمل "الملكة"؟

نشير إلى أنّ دخل كيفانش تاتلينوغ الشهير بالوطن العربي باسم "مهند"، بعلاقة حبّ مع مصمّمة الأزياء التركيّة باشاك ديزر التّي صمّمت أزياء المسلسل الشهير "العشق الممنوع" بعد أن جمعتهم علاقة صداقة قويّة خلال المسلسل، وتطوّرت إلى قصّة حبّ خصوصاً بعد إنفصال باشاك عن زوجها، ليعقدا قرانهما بتاريخ الجمعة 19 فبراير عام 2016، في السفارة التركيّة في العاصمة الفرنسيّة باريس. وأنجبا طفلهما كورت ايفه في ابريل 2022.

في سياق آخر، نذكر أنّ من آخر أعمال الممثل كيفانش تاتلينوغ مسلسل "العائلة"، حيث أدّى فيه دور شخصية "اصلان"، وتكلّل العمل بالنجاح الباهر، حيث حاز على ردود أفعال إيجابية منذ بدء عرض الموسم الثاني من المسلسل ، مؤخراً، الذي عرض على قناة "شو تي في" التركيّة.

وكانت الممثلة  سيريناي ساريكايا قد شاركت صورة في حسابها في إنستقرام برفقة الممثل كيفانش من كواليس تصوير مسلسل "العائلة"، وعلّقت: "أين كنا؟ مشكلة مزدوجة هو بالنهاية إلى الوراء".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Serenay Sarıkaya (@serenayss)