صور كيفانش تاتليتوغ مع ابنه حديث الجمهور… هل يشبه والده؟
يوميات المشاهير
صور كيفانش تاتليتوغ مع ابنه حديث الجمهور... هل يشبه وا...
مع أحدث ظهور لها في باريس… آشواريا راي تواجه الإنتقادات اللاذعة!
يوميات المشاهير
مع أحدث ظهور لها في باريس... آشواريا راي تواجه الإنتقا...

بالصور... حمو بيكا يظهر شبه عارياً ويتعرّض لهجوم من قبل داعية اسلاميّ!

الجمعة، 06 أكتوبر 2023
بالصور… حمو بيكا يظهر شبه عارياً ويتعرّض لهجوم من قبل داعية اسلاميّ!

نشر الفنان الشعبي المصري حمو بيكا فيديو له وهو عاري الصدر مع ارتداء كمية كبيرة من المجوهرات الذهبية التي اشتهر بها. ولكن ظهور حمو بيكا شبه عارياً لم يمرّ مرور الكرام بل تعرّض لهجوم من أحد داعية اسلاميّ.

ظهور حمو بيكا شبه عارياً

في التفاصيل، قام الداعية الإسلامي والخطيب في وزارة الأوقاف، الشيخ خالد الجمل، بالتحقيق مع الفنان المثير للجدل حمو بيكا، وذلك بسبب نشر مقطع فيديو ظهر فيه شبه عارياً على صفحته الخاصة  في موقع الفيسبوك على مواقع التواصل الإجتماعي.

ووجّه الشيخ خالد نداء إلى الجهات المسؤولة، وطالب بمحاسبة الفنان حمو بيكا وكلّ من يسلك نهجه في نشر محتوى غير لائق.

وأكّد الشيخ أنّ هذه الأفعال تُعطي الفرصة للمتشدّدين دينيّاً لإستخدامها لحظر الفنون ونشر العادات غير المناسبة والتصرّفات السيئة في المجتمع المصري.

وعن إرتداء الفنان المثير للجدل حمو بيكا للمجوهرات الضخمة المصنوعة من الذهب، أشار الشيخ خالد أنّ الإسلام يحظّر على الرجال إرتداء الحلي المصنوعة من الذهب الخالص. وهو ما يظهر بوضوح في إطلالات حمو بيكا.

الجمهور يُهاجم حمو بيكا 

في سياق آخر، تعرّض الفنان الشعبي حمو بيكا لهجوم حادّ ولسخرية واسعة من قبل رواد مواقع التواصل بسبب ظهوره عارياً. فانتقده عدد كبير من النشطاء الذين اعتبروا أن لا داعي لظهوره عارياًِ مع ارتداء المجوهرات.

مصاب بمرض نادر وحالته النفسية مدمّرة... حملة دعم كبيرة لحمو بيكا

 وبعد الهجوم الحاد من قبل الداعية الإسلامية الشيخ خالد الجمل والجمهور، حذف حمو بيكا الفيديو من حسابه الرسمي في موقع الفايسبوك.