“شذى حسون لا تعرف نشيد بلادها”… موجة تعليقات سلبية تواجهها النجمة العراقية!
يوميات المشاهير
"شذى حسون لا تعرف نشيد بلادها"... موجة تعليقات سلبية ت...
صور كيفانش تاتليتوغ مع ابنه حديث الجمهور… هل يشبه والده؟
يوميات المشاهير
صور كيفانش تاتليتوغ مع ابنه حديث الجمهور... هل يشبه وا...

مشادة جديدة بين بن افليك وجنيفر لوبيز... هل زوجته السابقة هي السبب؟

الخميس، 05 أكتوبر 2023
مشادة جديدة بين بن افليك وجنيفر لوبيز… هل زوجته السابقة هي السبب؟

من جديد عاد الحديث عن المشادات الكلامية بين النجمة جنيفر لوبيز وزوجها النجم بن افليك، حيث يظهران أمام العامة وهما يتشاجران. فما سبب مشادة بن افليك وجنيفر لوبيز الجديدة التي وقعت مؤخراً في السيارة؟ اليكم التفاصيل.

مشادة بن افليك وجنيفر لوبيز

في التفاصيل، تعرّض النجم بن افليك خلال الأسبوع الجاري لواقعتَين سيئتَين، بعد أن تمّ إلتقاط صوراً له أثناء مشادة كلامية مع زوجته النجمة العالميّة جنيفر لوبيز، قبل أن يتمّ التقاط صور أخرى توضّح المخالفة التّي تعرّضت لها سيارته.

إذ شوهد بن افليك بينما كان يتحدث بلهجة منفعلة مع جلو أثناء جولتهما في السيارة بلوس انجلوس، يوم الجمعة الماضي، فيما ظهر تعبير شاحب على وجه نجمة البوب التي لم تشاركه الإنفعال والتحدّث، بل اكتفت في التحديق بالفراغ وبتركه لإفراغ إنفعالاته.

وبالرغم من إثبات الصور للمشاجرة كلاميّة المحتدمة بين الطرفين، إلا أنّ مصادر مقرّبة منهما نفت لصحيفة "page six" أن يكون هناك خلاف حادّ بين النجمَين، وامتنع كلّ منهما عن الإدلاء بتصريحات إعلاميّة حول الواقعة.

صور بين بن افليك وزوجته السابقة

وكان قد تصدّر بن افليك عناوين الصحف، مؤخراً بعد التقاطه بلحظة خاصّة في سيارته مع زوجته السابقة جنيفر غارنر واحدى بناتهما. فربط بعض من النشطاء بين هذه اللقطة التي تصدّرت العناوين وبين المشادة التّي تبعتها بين بن افليك وزوجته جنيفر لوبيز، واعتقدوا أنّ الغيرة هي السبب بإشعال خلاف بينهما، خاصّة بعد نشر الصحف للصور بشكل أزعج جلو.

وأيضاً تعرّض الممثل والكاتب والمخرج البالغ من العمر 51 عاماً، هذا الأسبوع لمخالفة سير، حيث شوهد في سانتا مونيكا في ولاية كاليفورنيا، عندما كان يخطو خطاه إلى سيارته بعد توقفه لقضاء أحد الأشغال، غير أنّه وصل بعد إنتهاء صلاحيّة العدّاد على ما يبدو. وتمّ التقاط صورة لأحد مسؤولي المرور بسانتا مونيكا وهو يترك مخالفة وقوف لسيارة بن افليك، ويثبتها على زجاج السيارة.

لم تتمكن من الدخول فوراً وبقيت في الخارج... شاهدوا كيف تصرّفت جنيفر لوبيز مع هذا الموقف المحرج!