هكذا كان آخر ظهور لماثيو بيري قبل وفاته… والجمهور يودّعه بالورود والكلمات في نيويورك!
يوميات المشاهير
هكذا كان آخر ظهور لماثيو بيري قبل وفاته... والجمهور يو...
بالفيديو… اديل تنهار بالبكاء خلال حفلها في لاس فيغاس والسبب صادم!
يوميات المشاهير
بالفيديو... اديل تنهار بالبكاء خلال حفلها في لاس فيغاس...

متداول... فيديو رقص جنيفر لوبيز بفستان جريء جداً حديث الجمهور!

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
متداول… فيديو رقص جنيفر لوبيز بفستان جريء جداً حديث الجمهور!

إنتشر فيديو رقص جنيفر لوبيز بفستان جريء على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل واسع، فظهرت بكامل حماسها وسعادتها في إحدى السهرات الخاصّة، فكيف علّق الجمهور على الفيديو؟

رقص جنيفر لوبيز بفستان جريء

تمّ تداول فيديو ظهرت خلاله النجمة العالمية جنيفر لوبيز البالغة 54 عاماً، وهي ترقص كشابة صغيرة في العشرينيات على أنغام أغنيتها المفضلة، مما أثار ضجّة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الذين أثنوا على حيويّتها وأنّها لا تكبر بل العكس، تصغر مع مرور السنوات، من ناحية شكلها وقدراتها الفنيّة الإستعراضيّة.

وأطلّت جي لو في الفيديو بفستان ضيّق، طويل، مكشوف الصدر، باللون الأخضر ومن قماش الساتان، فمنحها لوك مثير ومميّز، وأسدلت شعرها على كتفيها وطبّقت مكياجاً خفيفاً، وانتعلت صندال فضيّ اللون مفتوحاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

مشادة جديدة بين بن افليك وجنيفر لوبيز... هل زوجته السابقة هي السبب؟

صور جنيفر لوبيز المثيرة

وكانت النجمة جنيفر لوبيز قد نشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، صورتَين من السهرة، وأرفقتها بتعليق صغير، قائلة: "مواعده في المساء"، وحظي المنشور بإعجاب عدد كبير من متابعيها، فحصل على أكثر من 800 ألف إعجاب وآلاف التعليقات الإيجابية التي  تتغزّل بجمالها وبرشاقتها الملفتة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

ومن هذه التعليقات: "هل هذه المرأة تكبر؟"، "أتمنى أن ألتقي بك يوماً ما قريباً"، "أنت تبدو مذهلة تماما!"، "تألق الملكة الساطعة"، "رائعة.أنت الجمال الحقيقي. أحب أسلوبك جنيفر"، "امرأة أحلامي.. حب حياتي.. أنا أحبك يا جنيفر".

وهناك عدد كبير من المتابعين طلب من جنيفر لوبيز الحديث عن فلسطين وعن ما يحصل في قطاع غزّة من دمار وقتل، فكتبت إحدى المتابعات: "من فضلك تحدثي! أنت شخصية عامة وقبل كل هذا أنتِ إنسانة وأم، فقط انشري الحقيقة وافتحي عينيك على ما يحدث في غزة."