متداول… فيديو رقص جنيفر لوبيز بفستان جريء جداً حديث الجمهور!
يوميات المشاهير
متداول... فيديو رقص جنيفر لوبيز بفستان جريء جداً حديث ...
من مكانٍ مميّز… هكذا ظهرت الشيخة مهرة بعد مرور أيّام قليلة على إعلان حملها!
يوميات المشاهير
من مكانٍ مميّز... هكذا ظهرت الشيخة مهرة بعد مرور أيّام...

بالفيديو... اديل تنهار بالبكاء خلال حفلها في لاس فيغاس والسبب صادم!

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
بالفيديو… اديل تنهار بالبكاء خلال حفلها في لاس فيغاس والسبب صادم!

طُرحت الكثير من التساؤلات بعد برؤية اديل تنهار بالبكاء خلال حفلها الفنّي في لاس فيغاس بعد توقّفها عن غناء أغنيتها الشهيرة "عندما كنا صغارا"، وذلك بعد أن رأت أمامها أحد الأشخاص، ما جعلها تشعر بالصدمة والإستغراب. فمن هو ذلك الشخص الذي جعل اديل تتأثّر عند رؤيته؟

اديل تنهار بالبكاء

أثارت النجمة العالمية اديل ضجّة كبيرة في حفلها الذي أقامته يوم امس في لاس فيغاس بسبب بكائها الشديد عند رؤية الطبيب الذي ساعدها على إنجاب ابنها الوحيد "انجيلو".

وكانت اديل تسير في الصفوف الأماميّة بين الحاضرين، خلال أدائها أغنية "عندما كنا صغارا"، على مسرح "سيزار بالاس"، لتتوقّف فجأة عن إستكمال الغناء بعد مشاهدتها الطبيب الذي كان حاضراً بين الجمهور، فذهبت إليه وعانقته بحرارة وبكت وسط تصفيق حارّ من الحضور.

هكذا كان آخر ظهور لماثيو بيري قبل وفاته... والجمهور يودّعه بالورود والكلمات في نيويورك!

"يائسة من إنجاب طفل آخر"

إعترفت اديل بأنّها يائسة من إنجاب طفل آخر، وسط الحضور في الحفل الخاصّ بعيد الهالوين وتنكّرت بشخصيّة "مورتيسيا ادامز". وبعد مشاركة عناقها اللطيف مع طبيبها، عادت المغنية إلى المسرح، وذكرت أنّها قد تتصّل بطبيبها بالمستقبل، لتقول له : "أنا بحاجة ماسّة إلى طفل آخر يا كولن.. لذا قد أتّصل بك، لقد بلغ ابني 11 عاماً منذ بضعة أسابيع ولم يعد طفلاً بعد الآن... إنّه جنون". وأيضاً، اعترفت بأنّها تشعر بالحزن الشديد، بعد أن عادت بها الذكريات عند رؤية طبيبها "كولين" لولادتها الأولى. 

نوّد بالذكر أنّ صاحبة أغنية "هلو" أنجبت ابنها انجيلو في تاريخ 19 اكتوبر عام 2012، وهو الطفل الأوّل والوحيد لها والثاني لزوجها السابق سايمون الذي لديه ابنة من زوجته السابقة، وقد أصيبت اديل بإكتئاب الولادة بعد إنجابها لطفلها.