بعد الشائعات… حسم قرار إنفصال محمود العسيلي عن زوجته أمنية عبد المنعم!
يوميات المشاهير
بعد الشائعات... حسم قرار إنفصال محمود العسيلي عن زوجته...
هل دخلت شيرين عبد الوهاب بعلاقة حبّ جديدة عقب إنفصالها عن حسام حبيب؟
يوميات المشاهير
هل دخلت شيرين عبد الوهاب بعلاقة حبّ جديدة عقب إنفصالها...

مجدداً... شجار حاد بين بن أفليك وجنيفر لوبيز في الشارع على العلن!

الجمعة، 05 يناير 2024
مجدداً… شجار حاد بين بن أفليك وجنيفر لوبيز في الشارع على العلن!

إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور تظهر شجار جنيفر لوبيز وبن افليك لمرّة جديدة، أثناء تصفحهما مجوهرات بولغاري معاً. فما القصّة؟ وما الأسباب التي دفعت الممثل الأميركي برفع يده في الهواء؟.

شجار جنيفر لوبيز وبن افليك

تناقلت الصحف العالمية صوراً للنجمة جنيفر لوبيز وزوجها بن افليك، وبدا الثنائي وهما يتبادلان حديثاً حاداً، بحسب ما قالت مصادر مقرّبة لصحيفة "الديلي ميل" البريطانيّة. كما كشفت الصحيفة أنّ بن بدا في مرحلة ما غاضباً ومتوتراً، أثناء مساعدة زوجته على تجربة مجموعة من القطع الفاخرة من المجوهرات، إذ رفع يدَيه في الهواء الطلق معبّراً عن غضبه، بينما كانت جنيفر تقف بجانبه بتعابير وجه قلقة ومتوترة.

وأيضاً، ظهر بن أفليك في صور أخرى متوتراً ومنزعجاً، أما "جي لو" فكانت تقوم في مشاهدة بعض قطع المجوهرات وكأنها غير مبالية، وفي لقطات مصوّرة أخرى كان الزوج يلتقط بعض الصور لزوجته التي بدت فيها بوجه عابس وهي ترتدي المجوهرات.

وبحسب الصحيفة، توقّع البعض أن يكون سبب الخلاف بين الثنائي، هو ثمن المجوهرات التي إختارتها النجمة. ولم يستمرّ غضب بن أفليك طويلاً، إذ بعد دقائق، إحتضن زوجته وتحدثا بطريقة هادئة وتمّ نسيان الأمر كما ظهر في الصور، وتجوّلا سوياً في الشارع.

في أحدث إطلالة له... كيفانش تاتليتوغ مع إبنه وسط الطبيعة وفيديو يسرق القلوب!

رشاقة جنيفر لوبيز

في سياقٍ آخر، كانت جنيفر لوبيز قد إستعرضت عضلات بطنها المذهلة من خلال إطلالتها بالبيكيني باللون الأبيض على شاطئ "سانت بارتس" على سواحل البحر الكاريبي، وبدت النجمة البالغة من العمر 54 عاماً بكامل رشاقتها ولياقتها البدنية مما أثار ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.