رسمياً… قصّة حب شيري عادل وطارق صبري تنتهي بعد إعلان الطلاق!
يوميات المشاهير
رسمياً... قصّة حب شيري عادل وطارق صبري تنتهي بعد إعلان...
بعد أن أصبح الوجه الإعلاني للخطوط الجوية التركية… تصنيف بوراك أوزجيفيت النجم الأوّل في تركيا!
يوميات المشاهير
بعد أن أصبح الوجه الإعلاني للخطوط الجوية التركية... تص...

هل ستعتزل جنيفر لوبيز عالم الغناء والموسيقى قريباً؟

الخميس، 15 فبراير 2024
هل ستعتزل جنيفر لوبيز عالم الغناء والموسيقى قريباً؟

البوم جنيفر لوبيز الجديد الاخير "This Is Me... Now" حديث الساعة، وذلك بالتزامن مع الأخبار الكثيرة عن النجمة العالمية التي نالت محبّة كبيرة من الجمهور في مختلف محطات مسيرتها الفنية! إلّا أنّها فجّرت مفاجأة لجمهورها في مختلف الوجهات العالمية، ولمحّت أنّه سيكون ألبومها الأخير الذي يتضمّن مجموعة من الأغاني بصوتها. 

البوم جنيفر لوبيز الاخير

كشفت النجمة جنيفر لوبيز خلال مقابلة جديدة لها في إحدى البرامج التلفزيونية عن أنّ هذا الألبوم قد يكون الأخير لها، وعلّقت بالقول: "أشعر أنها نهاية حقبة بالنسبة لي وبداية حقبة جديدة؛ لذلك لن أقول إنني لن أنجز ألبوماً آخر أبداً، لكنّني أشعر أنني وضعت قلبي وروحي في هذا الأمر، لقد استغرق الكثير مني".

وتابعت: "لقد قمنا بعمل مجموعة من أغلفة الألبومات المختلفة... نحن نحاول القيام بأشياء خاصّة جداً للمعجبين، ونقوم بأشياء لهواة الجمع وأشياء من هذا القبيل... يمكن أن يكون إلى الأبد وإلى الأبد".

ومع حديثها العفوي عن رؤيتها لمستقبلها الفني، بدأت التلميحات عن إمكانية إعتزال النجمة العالمية جي لو، بالإضافة لتداول صورها بكثرة عبر الصفحات الإلكترونية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

أي اطلالات كانت الأجمل والأسوأ في حفل غولدن غلوب؟

إمكانية إعتزال جنيفر لوبيز الغناء 

مازحت النجمة العالمية بالقول إنّها لا تريد إخبار المنتج الخاصّ بها بهذا الموضوع حول تفكيرها في أن ألبومها الجديد هو الأخير في مسيرتها الفنية. 

وأثارت هذه التصريحات جدلاً واسعاً بين الجمهور، وإنقسمت الآراء حول قرار جي لو المفاجئ. في حين شكّك البعض بحقيقة الأمر وإعتبروه مجرّد دعاية للألبوم الجديد ولا يمت بالحقيقة بصلة، وطالبها البعض بعدم التوقّف عن إطلاق الألبومات والأغاني الجديدة الناجحة.

وتأتي هذه التصريحات بالوقت الذي تستعدّ به جي لو لطرح ألبومها الجديد يوم غد 16 فبراير الجاري والذي يأتي بعد غياب طويل لها. وتطرح معه أيضاً فيلم بعنوان "This Is Me... Now: A Love Story"، الذي سيصدر على إحدى المنصات الرقمية، وتحدّثت عنه قائلة: "لقد ألهمتني جداً تأليف الموسيقى بهذه المرحلة من حياتي مع كلّ الأشياء الرائعة التي حدثت لي في العامَين الماضيين"، وأضافت: "وبمجرد الإنتهاء من الموسيقى، فكّرت هذا أمر مميز للغاية، أريد أن أفعل شيئ مميزاً.... لا أريد أن أسلك الطريق الطبيعيّ فحسب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)