مفاجأة مدوية… نانسي عجرم تدخل المجال التمثيلي من باب السينما!
يوميات المشاهير
مفاجأة مدوية... نانسي عجرم تدخل المجال التمثيلي من باب...
هل ستعتزل جنيفر لوبيز عالم الغناء والموسيقى قريباً؟
يوميات المشاهير
هل ستعتزل جنيفر لوبيز عالم الغناء والموسيقى قريباً؟

رسمياً... قصّة حب شيري عادل وطارق صبري تنتهي بعد إعلان الطلاق!

الخميس، 15 فبراير 2024
رسمياً… قصّة حب شيري عادل وطارق صبري تنتهي بعد إعلان الطلاق!

بالتزامن مع الإحتفال بعيد الحب، أُعلن رسمياً طلاق شيري عادل وطارق صبري بعد تداول الشائعات خلال هذه الفترة ورفض الأخير الردّ عليها. 

طلاق شيري عادل وطارق صبري

معظم المشاهير نشروا أجمل عبارات عيد الحبّ والغرام، إلّا الممثلة شيري عادل أعلنت عبر حسابها الرسمي على إنستقرام طلاقها رسمياً من زوجها الممثل طارق صبري من دون الكشف عن الأسباب أو التفاصيل، وإكتفت بالقول: "تمّ الإنفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود الإحترام بيننا... وربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

من جانبه، أعلن طارق صبري إنفصاله عن زوجته بنفس طريقتها، إذ كتب عبر خاصية الستوري في حسابه أيضاً: "تمّ الإنفصال الرسمي بيني وبين شيري مع وجود الإحترام بيننا... وربنا يكتب الخير لينا احنا الإثنين".

وكان الثنائي المصري قاما منذ بضعة أشهر، بحذف صورهما معاً في حساباتهما الإلكترونية، مما أدى ذلك إلى إنتشار أقاويل في الفترة الماضية عن نشوب خلافات بينهما أدّت إلى إنفصالهما.

إجابة محيرة... ما حقيقة طلاق شيري عادل وطارق صبري بعد حذف صورها معه؟

قصة حب شيري وطارق 

وكانت النجمة شيري عادل قد سردت من قبل تفاصيل زواجها من طارق صبري، في لقاء تلفزيونيّ سابق، وأكدت أنّ علاقة حب جمعتهما منذ سنوات أدّت لقربهما من بعضهما بشكل سريع ومفاجئ.

وقالت في ذلك الوقت: "كنا نعرف بعض من أيام مسلسل "بنات سوبر مان" ومثلنا مع بعض وكنا زملاء وبنتقابل لو في حاجة تبع النقابة أو غيره... فجأة قربنا من بعض جداً في فترة صغيرة وحبّينا بعضنا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arabian Nights ليالي العرب (@arabiannights938)