ما هو مرض روان بن حسين النادر؟ فيديو تكشف به كل التفاصيل
يوميات المشاهير
ما هو مرض روان بن حسين النادر؟ فيديو تكشف به كل التفاص...
بشكل مفاجئ… ياسمين عز تطلق مسابقة خاصة “الفرعون” وتحذّر السيدات!
يوميات المشاهير
بشكل مفاجئ... ياسمين عز تطلق مسابقة خاصة "الفرعون" وتح...

طارق صبري يحسم الجدل حول انفصاله عن زوجته شيري عادل

الأحد، 08 أكتوبر 2023
طارق صبري يحسم الجدل حول انفصاله عن زوجته شيري عادل

تمّ تداول معلومات تفيد عن انفصال شيري عادل عن زوجها الممثل طارق صبري وذلك بعد أن حذفت صورها مع زوجها في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، فكيف ردّ طارق على هذه الأخبار المتداولة؟.

انفصال شيري عادل عن زوجها

بدأت القصّة مع ملاحظة الجمهور حذف الممثلة شيري عادل جميع صورها مع زوجها طارق صبري ولكن مع الإبقاء على متابعة حسابه بين قائمة المتابعين لديها في انستقرام. وبعدها، انتشرت أخبار بين وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بأنّهما انفصلا ويعملان على الطلاق.

وبدوره، لم يحذف الممثل المصري طارق صبري صوره مع زوجته شيري عادل من حسابه الرسمي في تطبيق انستقرام. وفور انتشار الخبر، أدلى بتصريحات صحافية نفى فيها إنفصاله عن شيري، ووضّح ما حدث، بأنّه قد يكون خللاً طرق على حساب شيري. أمّا من ناحية شيري، لم تكشف حتّى الآن عن الأسباب التي دفعتها لحذف صورها مع طارق أو حتّى التعليق على أخبار إنفصالهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tarek Sabri (@tarek)

زواج شيري عادل وطارق صبري في حفل بسيط... وتهنئات من الأصدقاء!

تعارف شيري عادل على طارق صبري 

في سياق آخر، كانت الفنانة شيري عادل قد كشفت في تصريحات إعلامية سابقة عن كيفيّة تعارفها على زوجها طارق صبري، وذلك بلقاء على شاشة "ذا إنسايدر"، حيث قالت: "نحن نعرف بعض من ستّ سنين من وقت تعاوننا في مسلسل" بنات سوبر مان"، وكنّا صحاب جدّاً والموضوع كله حصل فجأة".

نذكر أنّ شيري عادل تزوجت من طارق صبري في عام 2022 بعد طلاقها من زوجها الأوّل معاذ مسعود في عام 2019، وأقيم حفل الزواج في أجواء عائليّة بسيطة، بحضور عائلتَي الزوجَين وبعض الأصدقاء فقط، وأقيم الحفل في المنزل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tarek Sabri (@tarek)