شاهدوا أوّل صورة للاعب كرة القدم نيمار مع إبنته… وهذا هو إسمها!
يوميات المشاهير
شاهدوا أوّل صورة للاعب كرة القدم نيمار مع إبنته... وهذ...
طارق صبري يحسم الجدل حول انفصاله عن زوجته شيري عادل
يوميات المشاهير
طارق صبري يحسم الجدل حول انفصاله عن زوجته شيري عادل

ما هو مرض روان بن حسين النادر؟ فيديو تكشف به كل التفاصيل

الأحد، 08 أكتوبر 2023
ما هو مرض روان بن حسين النادر؟ فيديو تكشف به كل التفاصيل

أسئلة كثيرة طُرحت حول مرض روان بن حسين النادر بعد حديث النجمة الكويتية عن معاناتها مع الأطباء للوصول الى التشخيص والعلاج المناسب لها. 

وكانت روان قد سبّبت حالة من الجدل خلال الأسابيع القليلة الماضية بعد ظهورها بفيديو وهي ترقص مع العلم الإيراني ما إستفز الجمهور وبالأخص في المملكة العربية السعودية، وتمّ تداول المشاهد بكثرة بالإضافة الى التعليقات الكثيرة التي إنهالت على الفيديو الخاص بها. 

تفاصيل مرض روان بن حسين النادر 

دخلت النجمة الكويتية في نوبة بكاء أثناء حديثها عن معاناتها مع المرض الذي تُعاني منه، بالإضافة الى المعاناة التي تعيشها مع الفريق الطبي لتشخيص حالتها وتصل الى العلاج، بالإشارة منها الى أنّها تُعاني من حالة صحية نادرة في الجلد. 

وبحسب قولها، إعتقدت روان في البداية أنّها تُعاني من الارتكاريا لأنّها مستمرة معها منذ أكثر من شهر، إلّا أنّ الأمر لا يبدو كذلك لأنّها تخضع للكثير من الإختبارات الطبية والفحوصات، كما أنّها تتناول الأدوية للعلاج إلّا أنّ كل تلك الأمور لم تجدي نفعاً!

وعلّقت بالقول: "هذا يقول مو ارتكارية لأنها ما تظل 4 أو 6 أسابيع وكل دكتور يطلب فحوصات، وفيه دكتور طالب 20 اختباراً وإجراء خزعة، ما فيه شيء ما جربته، ما فيه شيء ما سويته ولا يوجد شيء يجدي نفعاً". 

روان بن حسين تطلّ بالحجاب... كيف علّق الجمهور؟

وشرحت الفنانة روان بن حسين كل تلك التفاصيل وهي تبكي بسبب التعب الذي تشعر به، وذلك ضمن ستوري لها عبر حساباتها الإلكتروني التي من خلالها تُشارك متابعيها بسلسلة من يومياتها والأعمال التي تقوم بها.