بالفيديو… هل قصدت الفنانة بشرى تقليد النجمة العالمية شاكيرا؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... هل قصدت الفنانة بشرى تقليد النجمة العالمية...
الملكة رانيا تشعر بفراغ كبير… تكشف السبب على العلن ضمن أبرز تصريحاتها من نيويورك!
يوميات المشاهير
الملكة رانيا تشعر بفراغ كبير... تكشف السبب على العلن ض...

بالفيديو... روان بن حسين ترقص بعلم إيران والسعوديون بالمرصاد

الجمعة، 22 سبتمبر 2023
بالفيديو… روان بن حسين ترقص بعلم إيران والسعوديون بالمرصاد

واجهت البلوغر روان بن حسين، منذ فترة، مشكلة كبيرة مع السعودية حيث طُردت من البلد ولم يرحّب بها الشعب السعودي، مما دفعها لاستفزازهم، لذا ظهرت روان بن حسين ترقص بعلم ايران. فكيف ردّ السعوديون عليها؟ 

روان بن حسين ترقص بعلم ايران

في التفاصيل، ظهرت الممثلة الكويتية روان بن حسين في مقطع فيديو، وهي تؤدي وصلة رقص، وخلفها شاشة كبيرة وُضع عليها علم ايران. وكانت روان ترتدي تيشيرت وفوزوه باللون الأصفر الفاتح وتمسك مناديل بيدَيها، وترقص بصخب على أنغام أغنية إيرانية وتظهر إبتسامتها وفرحها بالأغنية.

وسخر السعوديّون من تصرّف الفاشنيستا روان بن حسين، وأكّدوا لها أنّها لم تستفزّهم كما تعتقد بل جعلتهم يتأكدّون أنّ طردها من المملكة كان تصرّفاً صحيحاً تجاهلها. وذكر في التعليقات: "روان بن حسين طاردينها من السعودية، وراحت إيران وتشغّل أغانيهم. ما تدري أنّنا تصالحنا مع إيران وفاتحين سفارة ونادي النصر لعب عندهم، والشعب مستقبلهم والوضع طيّب معاهم".

وكتب آخر: "تحسّب أنّها تضغطنا كذا، ما تدري أن إيران طالبة واسطه وضمان الصين، عشان المصالحة معانا"،وقال آخر: "واضح ماسكة المناديل عشان لمن تخلّص رقص تمسّح دموعها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝒄𝒆𝒍𝒆𝒃𝒔،" (@ns_vd5)

علاقة حبّ تجمع روان بن حسين ورجل الأعمال التركي محمد دينتشلار... والصحافة التركية أكدت الأمر!

آخر توتّر بين روان بن حسين والسعوديين

ونشر إلى أنّ آخر توتّر أثارته روان بن حسين مع السعوديّين حين علّقت على الإنتقادات الموجّهة لمسلسلها "ذهبت مع الماء" وعلى أنباء حذفه من المنصة العالمية "نتفلكس" لتردّ الممثلة الكويتيّة بأنّها لا تكترث للإنتقادات التي تهدف لهدم العمل ولإساءة أبطاله وفي المقابل، تهتمّ لوجهات النظر البنّاءة بحسب وصفها.