بعد وفاة والدها منذ أشهر… رحيل والدة دينا الشربيني!
يوميات المشاهير
بعد وفاة والدها منذ أشهر... رحيل والدة دينا الشربيني!
بالفيديو… روان بن حسين ترقص بعلم إيران والسعوديون بالمرصاد
يوميات المشاهير
بالفيديو... روان بن حسين ترقص بعلم إيران والسعوديون با...

بالفيديو... هل قصدت الفنانة بشرى تقليد النجمة العالمية شاكيرا؟

الجمعة، 22 سبتمبر 2023
بالفيديو… هل قصدت الفنانة بشرى تقليد النجمة العالمية شاكيرا؟

أثار فيديو رقص الفنانة بشرى في إحدى الحفلات الخاصة، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فهل قامت بتقليد النجمة العالمية شاكيرا؟

رقص الفنانة بشرى

تمّ تداول فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيه الفنانة المصرية بشرى وهي ترقص في حفلة زفاف، مرتدية فستان أسود ضيّق وبفتحات عديدة خاصة على منطقة الصدر، وبتسريحة شعر مشدودة عن وجهها وطبّقت مكياجاً خفيفاً.

ورقصت بشرى على إحدى الأغاني الشهيرة للنجمة شاكيرا وقامت بتقليد الحركات والتصرفات التي اشتهرت بها شاكيرا مثل هزّت الخصر و قصة اليدين. وانتقدت بعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي بإنتقاد فيديو بشرى والسخرية من رقصها وحركاتها. 

فعلّقت صفحة "شربليتا" ساخرة: "بشرى حاولت تقليد رقص شاكيرا على الطريقة الصينيّة... طلعت شاخيرا"، وأضافت: "الثقة اللي الله يحرمنا منها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Charbelitta Official (@charbelitta.official2)

ولكن جمهور الفنانة بشرى لم يبقى صامتاً بل دافع عن نجمته مهاجماً الصفحة التي إنتقدها. ومن التعليقات المدافعة عن الفنانة: "يعني عم ترقص عادي شو فيها المخلوقة ولا بس نتنمر ع شو ما كان حسبي الله بس".

وقالت أخرى: "بترقص عادي وبتستمتع ومبسوطة و حلوة وخفيفة دمّ"، أما أخرى فكتبت: "والله إنّها بتجنّن كيف بترقص بالعكس كتير حلو رقصها، بعدين كلنا بس نحفظ أغنية بنحاول نقلد وما منعرف يعني مو شغلتها رقص لحتّى تتقن الرقصة. وشاكيرا شي، وبشرى شي يعني مجالين مختلفين".

بعد مرور ثلاثة أشهر على طلاقها بشرى بفستان الزفاف الأبيض... فهل تزوّجت مجدداً؟

فيلم" أولاد حريم كريم"

على صعيد آخر، يُعرض حالياً فيلم" أولاد حريم كريم" في جميع دور العرض السينمائيّة، وهو من إنتاج بشرى، وأيضاًِ من بطولتها التي تشاركها مع الممثل مصطفى قمر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)