خبر صادم… من هي زوجة تامر حسني الجديدة؟
يوميات المشاهير
خبر صادم... من هي زوجة تامر حسني الجديدة؟
بالفيديو… موقف محرج تعرّض له خطيب نادين نجيم في السيارة فما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... موقف محرج تعرّض له خطيب نادين نجيم في السي...

بعد مرور ثلاثة أشهر على طلاقها بشرى بفستان الزفاف الأبيض... فهل تزوّجت مجدداً؟

الجمعة، 11 أغسطس 2023
بعد مرور ثلاثة أشهر على طلاقها بشرى بفستان الزفاف الأبيض… فهل تزوّجت مجدداً؟

أثارت صور بشرى بفستان الزفاف الأبيض الدهشة لدى الجمهور الذي عبّر عن إستغرابه من هذا الأمر خصوصاً أنّ النجمة المصرية كانت قد أعلنت طلاقها من زوجها سالم هيكل في الأشهر القليلة الماضية.

ومع تداول اللقطات المصوّرة التي تظهر بها وهي تتألق بفستانها الأبيض، سأل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في مصر والعالم العربي إذا كانت الممثلة المصرية قد تزوّجت مجدداً بعد مرور ثلاثة أشهر على إنفصالها عن زوجها! 

صور بشرى بفستان الزفاف 

بعد مرور ساعات على التعليقات الهائلة عن سبب ظهور بشرى بإطلالة العروسة، تبيّن أنّ هذه الصور من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "طبيبة شرعية".

وقد اختارت النجمة المصرية فستانها الأبيض من توقيع المصمّم هاني البحيري، وتميّز الفستان بقصّته الكلاسيكية التي تتأرجح بين قماش الدانتيل والتول الأبيض، كما وزيّنت تسرحة شعرها المكسور بأكسسوارٍ ناعم يليق بإطلالة العروس. 



ونشرت بشرى المزيد من الصور عبر حسابها الخاص على إنستقرام وعلّق عدد من متابعيها على المنشور، بالإضافة الى تعليقات بعض مشاهير مصر من بينهم الإعلامية هلا سرحان التي كتبت: "ست العرايس حتي لو في المسلسل وست الستات الجميلة الطيبة المدهشة المثقفة الموهوبة بشدة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)


فستان مي عمر في عيد ميلادها حديث السوشيل ميديا... هل ترونه جريئاً؟

ومن المتوقع أن يُعرض مسلسل "طبيبة شرعية" ضمن باقة الأعمال في رمضان 2024، كما وستدور في أحداث الحلقات بإطار من الإثارة والتشويق، والعمل تأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي. كما ويُشارك بشرى كل مِن صلاح عبد الله، نضال الشافعي، فراس سعيد ومروة عبد المنعم وعدد من نجوم الشاشة المصرية.