بعد مرور ثلاثة أشهر على طلاقها بشرى بفستان الزفاف الأبيض… فهل تزوّجت مجدداً؟
يوميات المشاهير
بعد مرور ثلاثة أشهر على طلاقها بشرى بفستان الزفاف الأب...
بعد كمية الأخبار محمد فرّاج يخرج عن صمته ويُصارح الجمهور… هل فعلاً إنفصل عن بسنت شوقي؟
يوميات المشاهير
بعد كمية الأخبار محمد فرّاج يخرج عن صمته ويُصارح الجمه...

بالفيديو... موقف محرج تعرّض له خطيب نادين نجيم في السيارة فما الذي حصل؟

الجمعة، 11 أغسطس 2023
بالفيديو… موقف محرج تعرّض له خطيب نادين نجيم في السيارة فما الذي حصل؟

تشارك الممثلة اللبنانيّة نادين نسيب نجيم جمهورها بعض اللحظات التي تعيشها مع خطيبها ناريغ ناربيكيان خلال يوميّاتها. ومؤخراً، نشرت فيديو ظهر خطيب نادين نجيم يتفاجئ بها في السيارة، فما الذي حصل معهما؟ 

خطيب نادين نجيم يتفاجئ بها

في التفاصيل، نشرت النجمة نادين نجيم فيديو عفويّ وطريف في خاصية القصص الصغيرة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام. وظهرت نادين وهي تتحدّث مع متابعيها ليقاطعها ناريغ، فتقول له أنها تصوّر فيديو لانستقرام، فردّ عليها: "اه بس" لتضحك وتقول "اي بس". كما كتبت على الفيديو: "انصدم ناريغ... اه بس... فهمت عليكي."

وتابعت نادين حديثها مع متابعيها، لتخبرهم أنها ذهبت إلى الجبل بمناسبة عيد السيدة وهرباً من الطقس الحارّ الشديد في بيروت. وتمنت لهم نهار سعيد وأن يكونوا بأحسن حالة وأنها اشتاقت كثيراً لهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ᴊᴀɴᴀ.ɴɴɴ✨ (@jana.nnn)

وكانت نادين قد كشفت في تصريحات إعلامية عن موعد زفافها من ناريغ، أشارت إلى إنهما لم يحدّدا التاريخ ولكن من المفترض أن يكون في فصل صيف 2024 لأنها من عشاق فصل الصيف، وقالت: "أنا مشغولة الآن، لذلك لن أتمكّن من الزواج في القريب العاجل... وفي الأغلب سيكون الزفاف في الصيف المقبل، أنني أحب أجواء الصيف أكثر من الشتاء".

بالهوت شورت... شاهدوا إطلالة نادين نجيم الصيفية في اليونان

مسلسل "2024" لنادين نجيم 

على صعيد آخر، تستعدّ نادين نجيم لتصوير مسلسلها الجديد" 2024" الذي من المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المبارك المقبل. والمسلسل مؤلّف من خمس عشرة حلقة فقط. 

ولأوّل مرّة، يشاركها البطولة الممثل السوري محمد الأحمد. وأعلن الكاتب بلال شحادات الخبر حين نشر صورة من السيناريو الذي هو من تأليفه، والمسلسل من إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة الصباح.