الحرب اشتعلت بين فيفي عبده ومحمد عبده… وما علاقة شيرين عبد الوهاب؟
يوميات المشاهير
الحرب اشتعلت بين فيفي عبده ومحمد عبده... وما علاقة شير...
صور الامير هاشم بالبدلة الرياضية تسرق كلّ الأنظار!
يوميات المشاهير
صور الامير هاشم بالبدلة الرياضية تسرق كلّ الأنظار!

بالهوت شورت... شاهدوا إطلالة نادين نجيم الصيفية في اليونان

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
بالهوت شورت… شاهدوا إطلالة نادين نجيم الصيفية في اليونان

تتمتّع نادين نسيب نجيم بجسم رشيق لذا فهي ترتدي دائماً الملابس المكشوفة والقصيرة. ومؤخراً، ظهرت نادين نجيم بالهوت شورت في اليونان، وتلقّت الكثير من التعليقات المعجبة بمظهرها رغم بعض الإنتقادات. 

نادين نجيم بالهوت شورت في اليونان

في التفاصيل، نشرت الممثلة اللبنانيّة نادين نجيم عبر حسابها الرسمي على انستقرام، صوراً من رحلتها إلى اليونان حيث تقضي عطلتها الصيفيّة قبل عودتها لنشاطاتها التمثيلية وأعمالها.

أطلّت نادين بإطلالة صيفيّة بامتياز، فارتدت الهوت شورت من قماش الجينز مع بلوزة بيضاء وانتعلت حذاء ساندال مفتوح له ربطات على القدم. وفي صورة أخرى، ظهرت نادين مرتدية هوت شورت باللون الأبيض مع بلوزة سوداء ووضعت كارديغان أبيض منقوش برسومات باللون الأسود.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

وتفاعل الجمهور مع منشور نادين حيث حصد على أكثر من 123 ألف إعجاب والكثير من التعليقات الإيجابية، فعبّر المتابعون عن إعجابهم بإطلالتها الصيفيّة، ومن هذه التعليقات: "جاذبية فوق الطبيعة"، "جمال وثقة وقوة"، "وأنا قول ليش الانستا منوّر.. أتاري القمر طل علينا.."

كيف ردّت نادين نجيم على إتهامها بإستغلال طليقها؟

نادين نجيم ومحمد الأحمد في "2024"

من جهة أخرى، تستعدّ النجمة نادين نسيب نجيم لتصوير مسلسلها الجديد "2024" الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل، وسيشاركها البطولة الممثل السوري محمد الأحمد وهو من إنتاج شركة الصباح، وتأليف الكاتب بلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر.

وهذه المرّة الأولى التي تلتقي بها نادين نجيم ومحمد الأحمد في عمل درامي وقال محمد في تصريحات إعلامية إنه يتمنى أن يكون العمل تجربة ممتعة للجمهور، ورفض الكشف عن تفاصيل العمل كونه لا يزال في بداية إنطلاقه.

وأكّدت محمد الأحمد أن مسلسل "2024"ليس جزء ثانٍ لمسلسل "2020"، بل مسلسل منفرد كون حكايته مختلفة تماماً عن المسلسل الأول. وأشار إلى أن المسلسل مؤلف من خمس عشرة حلقة فقط.