ستوريز وكلمات متبادلة بينهما… علاقة تامر حسني ببسمة بوسيل بعد الطلاق تسرق إهتمام الجمهور!
يوميات المشاهير
ستوريز وكلمات متبادلة بينهما... علاقة تامر حسني ببسمة ...
بالهوت شورت… شاهدوا إطلالة نادين نجيم الصيفية في اليونان
يوميات المشاهير
بالهوت شورت... شاهدوا إطلالة نادين نجيم الصيفية في الي...

الحرب اشتعلت بين فيفي عبده ومحمد عبده... وما علاقة شيرين عبد الوهاب؟

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
الحرب اشتعلت بين فيفي عبده ومحمد عبده… وما علاقة شيرين عبد الوهاب؟

لم تهدأ مواقع التواصل الإجتماعي يوم أمس، بسبب البلبلة الكبيرة التي أحدثها فيديو هجوم فيفي عبده على محمد عبده الذي نشرته في حساباتها الرسمية، وذلك ردّاً على تصريحه عن شيرين عبد الوهاب، ولكن ما الذي فعلته فيفي بعد حملة هجوم واسعة عليها؟ 

هجوم فيفي عبده على محمد عبده

في التفاصيل، بدأت القصّة مع إعادة نشر فيفي عبده فيديو من تطبيق تيك توك تظهر فيه الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، في أحد حساباتها الإلكترونية، وكُتب عليه تعليق قالت فيه: "المغنّي العجوز محمد عبده يقول عن شيرين مؤدية مش مطربة... لو الست دي مؤدية يبقى إنتَ رقاصة يا عبده".

ولكن لم يمرّ هذا الكلام مرور الكرام بين المتابعين، بل عبّروا عن غضبهم الشديد من فيفي عبده وقاموا بوصفها بكلمات قاسية وسيئة. فقامت فيفي بحذف الفيديو على الفور، ونشر توضيح عن ما حصل معها.

وعبّرت فيفي عبده في خاصيّة القصص الصغيرة في انستقرام، عن حبّها الكبير لمحمد عبده. كما قامت بتوضيح ما حصل معها، حيث أنها أعجبت بالفيديو الذي يظهر شيرين تغني وأحبت أن تشاركه مع متابعيها من دون أن تنتبه للتعليق المكتوب على الفيديو الذي يسيء إلى الفنان السعودي محمد عبده.

بالفيديو... منتج مصريّ يكشف عن القائه السحر على فيفي عبده!

فكتبت فيفي: "أولاً فنان العرب الكبير محمد عبده من الناس اللي بحبهم وبحترمهم جداً... ونشرت فيديو لأغنية عاجبتني لشيرين.. فأكيد أنا ما قرأتش الكلام المكتوب عليها وأنا عملت لها شير من التيك توك لمجرّد أنّ الأغنية عجبتني فقط لا غير".

وأضافت: "لو كنت قرأت الكلام... ماكنتش نزلتها ولمّا بنتي شافت لستوري شالتها فوراً... ودا عيب إني مكملتش دراستي ومقرتش الكلام... الله يخرب بيت لكتبها وطبعاً أنا بكن كلّ الحبّ والتقدير للفنان الكبير محمد عبده".

نذكر أنّ الفنان محمد عبده صرّح سابقاً في إحدى المقابلات الإعلامية عن رأيه بصوت مصر، فقال إن أنغام تمتلك صوت طربيّ كاريزميّ بينما شيرين مثل سائر الفنانات يمكن الإستماع لإحدى أغنيتها أي إنها مؤدية.