أي دول حظّرت فيلم “باربي”؟ وما السبب وراء ذلك؟
سينما ومسلسلات
أي دول حظّرت فيلم "باربي"؟ وما السبب وراء ذلك؟
ملك زاهر تفاجئ متابعيها باعلانها حاجتها لبيع كليتها!!
يوميات المشاهير
ملك زاهر تفاجئ متابعيها باعلانها حاجتها لبيع كليتها!!

بالفيديو... منتج مصريّ يكشف عن القائه السحر على فيفي عبده!

الإثنين، 24 يوليو 2023
بالفيديو… منتج مصريّ يكشف عن القائه السحر على فيفي عبده!

بعد حديث النجمة فيفي عبده عن قيام أحدهم بعمل السحر لها وتسبّبها في التعرّض لأكثر من وعكة صحيّة ألزمتها الفراش وأثّرت على نشاطاتها الفنيّة، أثارت اعترافات المنتج احمد الزواوي الصادمة حول القائه السحر على فيفي عبده، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فماذا قال في تصريحاته الإعلاميّة؟

اعترافات المنتج احمد الزواوي

في التفاصيل، أثار المنتج المصري أحمد الزواوي حالة من الجدل في الساعات الماضية الأخيرة، بعدما صرّح أنّه وراء ايذاء الممثلة فيفي عبده من خلال أعمال السحر، كما تسبّب بعرّضها لأكثر من وعكة صحيّة في السنوات الأخيرة خصوصاً هذا العامّ.

وفي تصريح تلفزيونيّ، أوضح أحمد تفاصيل فعلته، فقال إنّه تعاقد مع فيفي لتقديم فيلم سينمائيّ في عام 2017، وبعدها حصلت منه على نسبة من قيمة العقد التي تقدّر حوالي عشرة آلاف دولار.

بعد وفاة زوج ابنتها، رفضت الردّ عليه وتهرّبت منه، لذا حاول الحصول على المبلغ منها وأصرّ على ذلك، ولكنّ عبده تأخرّت في سداده. كما أشار إلى أنّه قام بالتواصل مع نقيب المهن التمثيليّة اشرف زكي لحلّ أزمته مع فيفي، ولكنّه لم يتمّ التحقيق بالأمر.

وتابع المنتج حديثه وقال إنّه بعد عدم الحصول على مستحقاتّه الماديّة من فيفي عبده، فاضطرّ الى اللجوء لأعمال السحر ضدّها فتسبّب في الأزمات الصحيّة التي تعاني منها في السنوات الأخيرة، كما هدّدها بأنّه إذا لم تعطيه مستحقاته الماليّة، فستواجه الكثير من الأزمات الصحيّة وحتّى المادية.

بالفيديو... فيفي عبده تتعرّض لوعكة صحيّة خطيرة وتعلّق: "معمول لي سحر"

وفي الإطلاع على حسابات الممثلة فيفي عبده، فلم تردّ على تصريح المنتج أحمد الزواوي ولم تنفي ما قاله عن مستحقات ماليّة متوجبة عليها، وبدوره، لم يعلّق نقيب المهن التمثيليّة اشرف زكي على إتهامه بتجاهل الشكاوى المقدمة له وعدم اتخاذه أيّ إجراءات تجاهها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)