بالفيديو… هل سيصبح مصير الدكتورة يومي السجن مثل مصير مروة راتب؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... هل سيصبح مصير الدكتورة يومي السجن مثل مصير...
بالفيديو… حورية فرغلي تُنهي حلمها في الأمومة وتكشف عن منعها التبني
يوميات المشاهير
بالفيديو... حورية فرغلي تُنهي حلمها في الأمومة وتكشف ع...

بالفيديو... فيفي عبده تتعرّض لوعكة صحيّة خطيرة وتعلّق: "معمول لي سحر"

الثلاثاء، 11 يوليو 2023
بالفيديو… فيفي عبده تتعرّض لوعكة صحيّة خطيرة وتعلّق: “معمول لي سحر”

تصدّرت الراقصة فيفي عبده محرّكات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد أن كشفت عن حالتها الصحيّة الخطيرة وطلبت الرحمة من جمهورها، فكيف هو وضع فيفي عبده الصحي؟

وضع فيفي عبده الصحي

في التفاصيل، نشرت النجمة فيفي عبده مقطع فيديو في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، كشفت فيه لمتابعيها عن تعرّضها لأزمة صحيّة خلال الأيّام الماضية، وظهرت فيفي بالفيديو وهي بحالة سيئة وتخضع لفحوصات طبيّة في منزلها، وأشارت إلى أنّها فقدت الوعي خارج المنزل، وأصيبت بهبوط حادّ بالدورة الدمويّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وقالت فيفي بالفيديو إنّ هناك بعض الأشخاص تتقصّد ايذاءها، وذلك لأنّها تعرّضت للعديد من الوعكات الصحيّة في الفترة الماضية جعلتها تبتعد عن ممارسة نشاطاتها الفنيّة، ودعت فيفي على كلّ شخص يريد ايذائها.

أكيد مليون بالمية معمول لي سحر

وفي تصريحات تلفزيونية، ووجّهت خلالها رسالة لجمهورها، قائلة: "لأوّل مرّة بقول لجمهوري إرحموني الناس كلّها بتحبني...لكن أنا ممكن أحسد نفسي والحسد موجود ولكن زاد عن حدّه معايا.. مش عاوزة أضعف وأقول لهم أنّي محسودة لأنّي مش عاوز العطف وأنا دايماً واقفة زيّ الأسد.. برقص ومبسوطة وبسمع المزيكا..ومش عاوزة إكئب الناس، لأنّ الناس دي بتصحى من النوم تشوف صفحتي ويشوفوا عامله اي".

بالفيديو... رقص عمرو دياب مع فيفي عبده يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

وشرحت فيفي تفاصيل حالتها الصحيّة، فقالت: "الغضروف قفل على العَصب، وما بقاش العصب يتحرّك ورجلي بقت تقيلة..وربنا يتمم شفائي، لأنّ الصحّة تاج ولو مال الدنيا معاك ومفيش صحّة يبقى أنتَ مش معاك حاجة"، وأضافت: "دوّروا على عروق بايدي مالقوش، ولمّا عملوا ليّا فحص لقو القلب فيه رفّة، وطلبوا دكتور قلب وخدت بنج... وعملوا ليّا منظار علشان يطّمنوا على القلب، ولمّا اطمنوا كانوا مجهزين غرفة العمليّات بتاعة العمود الفقري".

وتابعت عبده حديثها، وتؤكّد: "أكيد مليون بالمية معمول لي عمل و سحر علشان متحركش من السرير، ولو اعرف مين اللي عمله أبوس رجلك فكّ العمل..حرام عليك أفضل في السرير اقوم من حاجة ألاقي حاجة".