بالفيديو… فيفي عبده تتعرّض لوعكة صحيّة خطيرة وتعلّق: “معمول لي سحر”
يوميات المشاهير
بالفيديو... فيفي عبده تتعرّض لوعكة صحيّة خطيرة وتعلّق:...
في سابقة من نوعها… متحوّل جنسياً يحصد لقب ملكة جمال هولندا 2023
يوميات المشاهير
في سابقة من نوعها... متحوّل جنسياً يحصد لقب ملكة جمال ...

بالفيديو... حورية فرغلي تُنهي حلمها في الأمومة وتكشف عن منعها التبني

الثلاثاء، 11 يوليو 2023
بالفيديو… حورية فرغلي تُنهي حلمها في الأمومة وتكشف عن منعها التبني

أثار منع حورية فرغلي من التبني جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن كشفت الأمر بنفسها في مداخلة هاتفية في إحدى البرامج التلفزيونية، فما هو موقفها من بعد رفض الجمعيّة تبنيها لطفلَين؟

منع حورية فرغلي من التبني

في التفاصيل، كشفت الفنانة حورية فرغلي عن طلبها من إحدى الجمعيّات الخيريّة بتبنّي طفلَين، ولكن سُمح لها بكافلتهما فقط، وعدم اصطحابهما معها إلى منزلها، بسبب أنّها "غير متزوجة".

وفي مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، قالت حورية: "رحت لجمعيّة للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة وتكفّلت برعاية طفلَين ولكنّ لما طلبت أتبنّى الطفليَن رفضوا عشان أنا مش متزوجة"، وأضافت: "أنا بعشق الاطفال... وكان نفسي أتجوّز وأنجب، بس كده حلم الإنجاب تبخّر بعد إستئصال الرحم ومفيش جواز خلاص".

وتابعت فرغلي حديثها، قائلة: "نفسي أتبنّى طفل وأرعاه وأربّيه ببيتي، أنا بتألم إنه مفيش أطفال بحياتي.. وبحمد ربنا بكلّ ثانية ويمكن لو خلفت ولد يبقى مش طبيعي او عاق وعشان كده راضية بقضاء الله وقدره وبعتبر كل البنات بناتي وكلّ الولاد ولادي".

بقرارٍ منها... حورية فرغلي تخضع لاستئصال الرحم!

تطوّرات حالة حورية فرغلي بعد استئصال الرحم

أما عن حالتها الصحيّة، فقالت إنّها استأصلت سبعة أورام دخل رحمها، وأشارت إلى أن الطبيب أعطاها مهلة لمدّة عشر سنوات للزواج ولمحاولة الإنجاب، وخلال عمليّة الإنجاب يستأصل الرحم. ولكن، بعد عودتها من أبو ظبي إلى مصر، وجدت بنطالها عليه دمّ، فذهبت إلى المستشفى وطلب الطبيب منها الكشف، وبعدها طلب منها التوجّه لإجراء عمليّة جراحيّة، وقالت: "قلي لازم تعملي عملية فوراً في الساعة  السابعة صباحاً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly)