بالصور… طليقة أحمد الفيشاوي ندى الكامل حديث الجمهور بأحدث إطلالتها
يوميات المشاهير
بالصور... طليقة أحمد الفيشاوي ندى الكامل حديث الجمهور ...
ما حقيقة بيع بطاقات حفل عمرو دياب في السوق السوداء؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة بيع بطاقات حفل عمرو دياب في السوق السوداء؟

بقرارٍ منها... حورية فرغلي تخضع لاستئصال الرحم!

السبت، 08 يوليو 2023
بقرارٍ منها… حورية فرغلي تخضع لاستئصال الرحم!

إرتكزت معظم العناوين خلال الساعات الماضية على حورية فرغلي تخضع لاستئصال الرحم وتصدّر إسم النجمة المصرية الترند عبر السوشيل ميديا مع تعليقات كثيرة من الجمهور. 

وكانت حورية قد واجهت في الأسابيع القليلة الماضية أزمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أعلن الإعلامي العراقي نزار الفارس خطوبته منها، ولكن بعدها كشف الممثلة المصرية أنّ هذا الأمر غير صحيح، وشرحت ما الذي حصل خلال تصويرها الحلقة مع الفارس، وذلك في تصريحاتٍ لها ضمن برنامج "بنات الشمس". 

حورية فرغلي تخضع لاستئصال الرحم

قررت فرغلي أن تخضع لعملية جراحية إستئصلت فيها الرحم بشكلٍ كامل، وذلك خوفاً منها للإصابة بمرض السرطان، وكما تمّ الكشف عنه فقد قامت يهذا الأمر بعد نصيحة من الأطباء لها.
إذ كانت حورية قد أجرت الكثير من العمليات في وقتٍ سابق لإستئصال ورم في الرحم، بعد أن قضت فترة طويلة تعاني من المرض وقد قررت القضاء على ذلك عبر إستئصال الرحم. 

وإنتشرت هذه الصورة للممثلة المصرية حورية فرغلي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ومن داخل المستشفى ظهرت بعد العملية الجراحية وكان التعب قد سيطر على ملامحها. 



في أوّل حلقة تلفزيونية لها... أسد يُهاجم مادلين طبر!

الحقيقة أنّ حورية فرغلي قد خضعت لهذه العملية الأخيرة خلال شهر يونيو الماضي، إلّا أنّها لم تكشف عن ذلك إلّا حالياً لبعض الوسائل الإعلامية المحلية المصرية. 
وبدوره أشار مدير أعمالها أن حالتها الصحية مستقرة حالياً بعد الجراحة، وفي الفترة المقبلة عايها الإستعداد الى البدء بتصوير أعمالها السينمائية الجديدة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly)