ديميت اوزدمير أمام موجة من الانتقادات بسبب تعديلها الكبير لصورها!
يوميات المشاهير
ديميت اوزدمير أمام موجة من الانتقادات بسبب تعديلها الك...
“من صفعة واحدة على وجهه”… فلسطينية تقتل طفلها ابن الأربع سنوات
يوميات المشاهير
"من صفعة واحدة على وجهه"... فلسطينية تقتل طفلها ابن ال...

أوّل تعليق من حورية فرغلي بعد تداول مشاهد سقوطها في حفل ملكة جمال مصر!

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
أوّل تعليق من حورية فرغلي بعد تداول مشاهد سقوطها في حفل ملكة جمال مصر!

"من الحسد"... هذه كلمات مختصرة عن تصريح حورية فرغلي عن سقوطها في حفل إنتخاب ملكة جمال مصر وذلك بعد مرور ساعات قليلة على تصدّر إسمها الترند وتداول مشاهد اللحظة التي تعرّضت فيها لهذا الموقف. وكان قد نُظّم الحفل في فندق "ترينف ليكشري" بِمنطقة التجمّع الخامس، وعندما كانت النجمة المصرية تصعد لتتوجّه الى الصالة سقطت أرضاً، ولكن لحسن الحظّ أنّ الأشخاص الذين كانوا حولها أنقذوها من التعرّض لكسور أو أضرار. 

تصريح حورية فرغلي عن سقوطها

في تعليقها الأوّل بعد أن سقطت خلال مشاركتها في حفل إنتخاب ملكة جمال مصر لهذا العام، كشفت الممثلة المصرية حورية فرغلي في تصريحاتها للوسائل الإعلامية عن تعرضها للحسد، وقالت: "فجأة قابلتني واحدة ولقيتها بتقولي في وشي، إنتِ حلوة قوي وزي القمر، معدتش دقيقة ولقيت نفسي باتكعبل على السلّم وأنا نازلة الحفلة".

وأعربت عن إستغرابها الكبير من الذي حصل معها وأشارت الى أنّ السبب بسقوطها ليس الكعب العالي الذي إرتدته لأنّها دائماً تنسّق مثل هذه الأحذية مع إطلالاتها وليست المرّة الأولى التي تمشي بالكعب العالي. 
وضمن تصريحاتها، قالت حورية للوسائل الإعلامية: "مكنتش متخيّلة إن ممكن كلمة حسد تعمل تأثير سريع كده، كنت داخلة الفندق علشان أحضر حفلة ملكة الجمال".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Kassem (@elmagic_ahmed_kassem)


سبب غريب... حورية فرغلي تكشف سبب إنفصالها عن زوجها بعد ثلاثة أشهر على ارتباطهما

وبالرغم من هذا التصريح للممثلة حورية فرغلي، إعتبر عدد كبير من الرواد أنّها بالغت بحجم الكعب العالي الذي ظهرت به في الفيديو مع إطلالتها بالفستان، والبعض الآخر لاحظ أنّ حورية قصدت أن تسقط أرضاً خلال نزولها السلّم بعد ملاحظتهم طريقة مشيها. وبالطبع تلقت كمية كبيرة من التعليقات التي من خلالها تمنّى لها الرواد السلامة.