بالصور… الأمير هاري منزعج بينما ميغان ماركل بغاية السعادة في حفل بيونسه
يوميات المشاهير
بالصور... الأمير هاري منزعج بينما ميغان ماركل بغاية ال...
أوّل تعليق من حورية فرغلي بعد تداول مشاهد سقوطها في حفل ملكة جمال مصر!
يوميات المشاهير
أوّل تعليق من حورية فرغلي بعد تداول مشاهد سقوطها في حف...

ديميت اوزدمير أمام موجة من الانتقادات بسبب تعديلها الكبير لصورها!

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
ديميت اوزدمير أمام موجة من الانتقادات بسبب تعديلها الكبير لصورها!

أحدثت الصحافة التركية بلبلة بعد أن نشرت صور ديميت اوزديمير في مهرجان فينيسيا السينمائي قبل وبعد التعديلات التي أُجريت على اللقطات المصوّرة الحصرية لنجمة مسلسل "إسمي فرح".

وحرص مشاهير العالم على حضور المهرجان في دورته الثمانين، وبالطبع نالت الإطلالات حصة كبيرة من التعليقات التي تركها الجمهور عبر السوشيل ميديا، وكما أنّها من أكثر الأمور التي تمّ تداولها عبر الصفحات الإلكترونية لتقييم الفساتين وتفاصيل كل لوك على السجادة الحمراء. 

صور ديميت اوزديمير في مهرجان فينيسيا السينمائي

شاركت الممثلة التركية متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام سلسلة من الصور الجديدة لها من فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي، إلّا أنّ الصحافة التركية صدمتها بنشر بعض اللقطات المصوّرة لها دون تعديلها عبر الفوتوشوب أو البرامج الأخرى المتوفّرة لتغيير الملامح وتجميلها.

وبسرعة البرق إنهالت التعليقات السلبية والإنتقادات على صور الممثلة التركية ديميت أوزديمير وإعتبر الكثير من الرواد بعد رؤية الفرق بين الصورتين أنّها تتلاعب بصورها بشكلٍ خيالي!

وعدا عن التعديلات التي حُكي عنها كثيراً، كان البعض قد علّق على الصور بالقول أنّ ديميت قصدت بهذه الإطلالة تقليد النجمة العالمية آن هاثاوي فسبق أن ظهرت الأخيرة بإطلالة مشابهة لتلك التي إعتمدتها ديميت في فينيسيا. 



بعد مرور أسابيع على إنفصالهما... أوّل تعليق رسمي من أوزهان كوتش حول طلاقه من ديميت أوزديمير!

تعليق جان يمان عن المهرجان... هل قصد ديميت؟ 

من ناحيةٍ أخرى، كانت الأضواء إتجهت على ديميت أوزديمير أكثر بعد تعليق الممثل التركي جان يمان عبر حسابه على إنستقرام، إذ كتب: "فقط للتوضيح، لم احضر إلى مهرجان البندقية هذه المرة لإفساح المجال لغيري دون أن أسرق منهم الأضواء".

وإستغرب الجمهور من عدم حضور الممثل جان يمان فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي مع العلِم أنّه حقق شهرة كبيرة في إيطاليا خلال الفترة الأخيرة، ولكن على الفور أشار الكثير من الرواد في تركيا والعالم العربي أيضاً أنّه يقصد بكلامه النجمة التركية ديميت أوزديمير.