بالصور… نادين نسيب نجيم تتعرّض للتنمر وتردّ بلهجة قاسية
يوميات المشاهير
بالصور... نادين نسيب نجيم تتعرّض للتنمر وتردّ بلهجة قا...
فيلم كليوبترا يثير الجدل بسبب لون بشرتها… فهل كانت سمراء؟
يوميات المشاهير
فيلم كليوبترا يثير الجدل بسبب لون بشرتها... فهل كانت س...

إنفصال ديميت أوزديمير وأوغوزهان كوتش يتصدّر العناوين بعد ثمانية أشهر على زواجهما!

الجمعة، 14 أبريل 2023
إنفصال ديميت أوزديمير وأوغوزهان كوتش يتصدّر العناوين بعد ثمانية أشهر على زواجهما!

بعد مرور ثمانية أشهر فقط على زواجهما، تمّ الإعلان بشكلٍ رسمي عن طلاق ديميت أوزديمير وأوغوزهان كوتش، وقد إكتسحت صور الثنائي مواقع التواصل الإجتماعي مع تعليقات كثيرة من الجمهور التركي والعربي أيضاً. 

ديميت التي تخوض بطولة مسلسل "إسمي فرح" حالياً مع النجم إنجين أكيوريك قد واجهت في الأسابيع القليلة الماضية إتهامات من صحافية تركية بالخيانة لزوجها مع مخرج العمل، وحينها أعربت ديميت عن غضبها في ستوري عبر حسابها على إنستقرام. 

طلاق ديميت أوزديمير وأوغوزهان كوتش

كثيرة الأخبار التي إنتشرت مؤخراً عن الثنائي، لذا قررت الممثلة التركية إنهاء الجدل حول إنفصالها عن المغني أوغوزهان كوتش، وقد حسمت الأمور في ستوري عبر حسابها الرسمي على إنستقرام.

وشاركت هذه الكلمات بشكلٍ واضح مع متابعيها والجمهور: "رأينا أنّنا لا نستطيع إدارة زواجنا وقرّرنا إنهاءه. ونعلم أنّ هذا القرار الذي نتّخذه، في إطار الاحترام المتبادل والتفاهم، سيؤثّر على عائلاتنا وكبارنا أيضاً، ونحن نبذل قصارى جهدنا لتنفيذ هذا الطلاق بحذر، وبدون إيذائهم"، وطلبت ديميت من الصحافة التعامل مع هذه المسألة الشخصية في حياتها بحذر. 

وبعد دقائق قليلة من نشر الممثلة التركية ديميت أوزديمير هذه العبارات، نشر الفنان أوغوزهات كوتش الستوري نفسها عبر حسابه على إنستقرام أيضاً. 

طلاق ديميت أوزديمير 

قبلة بمسلسل "العائلة" تهدّد بانتهاء العلاقة بين كيفانش تاتليتوغ وزوجته

حفل زفاف ديميت وأوغوزهان كوتش


بالعودة الى حفل زفاف الثنائي فإعتبر من أهم المناسبات التي حضرها بعض نجوم تركيا مع العائلة والمقربين من ديميت أوزديمير وأوغوزهان، وقد تابعه الملايين بعد بثّ الفيديوهات من الحفل واللقطات المصوّرة وحينها تألقت العروس بثلاثة فساتين رائعة. 

طلاق ديميت أوزديمير