كاميرات الباباراتزي تُلاحقها… شاكيرا تنهار بالبكاء خلال تسوقها!
يوميات المشاهير
كاميرات الباباراتزي تُلاحقها... شاكيرا تنهار بالبكاء خ...
ما حقيقة انتقال ميسي الى نادي الهلال السعودي؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة انتقال ميسي الى نادي الهلال السعودي؟

بعد فضيحة خيانتها لزوجها... ديميت اوزدمير تردّ وتتوعّد

السبت، 18 مارس 2023
بعد فضيحة خيانتها لزوجها… ديميت اوزدمير تردّ وتتوعّد

تصدّرت الممثلة ديميت اوزدمير محركات البحث والمواقع التواصل، كما أصبحت حديث الصحف التركيّة بشكل واسع، وتعرّضت لحملة هجوم واسعة بسبب اتهام ديميت اوزدمير بالخيانة ممّا دفعها للردّ والتوعّد.

اتهام ديميت اوزدمير بالخيانة

في التفاصيل، عرضت تقارير صحافية تركيّة أسباب شجار ديميت اوزدمير مع زوجها وتركها المنزل، كما أشارت هذه التقارير الى وجود علاقة عاطفيّة تجمعها مع مخرج مسلسلها "اسمي فرح". فردّت ديميت ببيان نشرته ووجّهت الكلام بشكل خاص للصحافية بيرسين التي تناولتها بمقال من دون ذكر اسمها.

ونفت ديميت في بيانها كل الإشاعات التي تتناقلها الصحف عنها، وقالت: "هل من السّهل أن تضع الناس في موضع إشتباه؟، إنّه انعدام لوجود الضمير، وهذا الفعل مُخجل، نحن الشعب نمر، في أوقات صعبة علينا جميعاً، يجب أن لا ننسى ما حصل، ويجب أن نتضامن لأجل المستقبل، أنا خجولة من هذا البيان بعد الإساءة التي نتعرض لها أنا وزميلاتي الممثلات المتزّوجات".

مقال الصحافية بيرسين 

كشفت الصحافية التركية بيرسين، تفاصيل علاقة تجمع فنانة تركيّة مع مخرج مسلسلها الذي يعرض حالياً على الشاشة، ولم الكشف عن أسمائهما.

وأضافت بيرسين، أن الممثلة التركية قامت بخيانة زوجها، وتمّ ضبطها في وضعٍ غير لائق وأخلاقي، مع المخرج داخل أحد كرفانات التصوير، وأنّ الممثلة تحدثّت لعدد من صديقاتها المقرّبات عن وجود خلافات مع زوجها.

لكنّ الصحفية لم تكشف عن أسمائهما لسبب أنّ هدفها من نشر الخبر هو ايصال رسالة لهما بأنّ الجميع يعلم عن علاقتهما وليفكران بالأمر والمحافظة على حياتهما الزوجية.

سببٌ مفاجئ يدفع بديميت اوزدمير إلى تأجيل حفل زفافها!

وما أكّد للجمهور أن الصحفية تقصد ديميت، هو أنها تصوّر حالياً مسلسل "اسمي فرح" ومغادرتها منزل زوجها بعد شجار والمفاجأة كانت مع نشر مخرج العمل، رجائي كاراغوز، صورة جمعته مع ديميت بعد نشر مقال الصحفية، فهل جاء ذلك كردّ عليها من قبله؟