شاهدوا بالفيديو تصرّف غير متوقّع من الامير الحسين مع مصوّر
يوميات المشاهير
شاهدوا بالفيديو تصرّف غير متوقّع من الامير الحسين مع م...
صور الفنانة قمر من مناسك العمرة تثير إستغراب الجمهور!
يوميات المشاهير
صور الفنانة قمر من مناسك العمرة تثير إستغراب الجمهور!

بعد مرور أسابيع على إنفصالهما... أوّل تعليق رسمي من أوزهان كوتش حول طلاقه من ديميت أوزديمير!

الأربعاء، 23 أغسطس 2023
بعد مرور أسابيع على إنفصالهما… أوّل تعليق رسمي من أوزهان كوتش حول طلاقه من ديميت أوزديمير!

في اول تعليق رسمي من اوزهان كوتش حول طلاقه من الممثلة التركية ديميت أوزديمير، إختصر كلماته جداً وذلك بعد مرور أسابيع على إعلان إنفصالهما وتداول الفيديو من المحكمة. 

اول تعليق رسمي من اوزهان كوتش

خلال مقابلة أُجريت معه مؤخراً بعد فترة من الغياب عن الشاشة، صرّح الفنان التركي أوزها كوتش بالقول: "أنا سعيد لأن شيئاً كهذا حدث لي، أنت تضع خططاً لحياتك، ولكن عندما لا ينجح الأمر، تشعر أنّك فشلت"، وذلك تعليقاً منه على طلاقه من ديميت أوزديمير بعد زوجهما الذي إستمر لأشهرٍ قليلة. 

وأضاف أوزهان في تصريحاته: "هناك بعض الأشياء التي سوف آخذ وقتي فيها في وقت لاحق، وسوف أتعلم.. قد تكون هناك أشياء سأدركها لاحقاً"، كما وأشار الى أنّه لن يفشل في لأنّ خططه المُستقبلية أصبحت واضحة. 



هل دقّت الخيانة باب عائلة بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان؟ الصور كشفت الأمور

ديميت بعيدة عن كل تلك الأجواء! 

يُذكر أنّ الممثلة التركية ديميت أوزديمير قد واجهت الكثير من الأخبار في الفترة الأخيرة حول إرتباطها مجدداً بعد مرور فترة قصيرة جداً على طلاقها من الفنان أوزهان كوتش، إلّا أنّها لم ترد على تلك المستجدات حول حياتها ولا حتى نفت كل تلك الأمور عبر الإعلام. 

وكانت النجمة التركية قد أثارت الجدل أيضاً خلال الأيّام القليلة الماضية بتواجدها لفترةٍ طويلة في اليونان، إلّا أنّها أوضحت الأمور وقالت أنّها تملك منزلاً في اليونان وتحبّ قضاء الإجازات الصيفيّة في تلك الوجهة. وبالطبع من يُتابع ديميت عبر حسابها على إنستقرام يُلاحظ أنّها عادت لتُشارك متابعيها بالكثير من المنشورات والصور الجديدة لها، بالإضافة الى إعلان الأعمال التي تلتزم لها حالياً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Demet Özdemir (@demetozdemir)