بعد مرور أسابيع على إنفصالهما… أوّل تعليق رسمي من أوزهان كوتش حول طلاقه من ديميت أوزديمير!
يوميات المشاهير
بعد مرور أسابيع على إنفصالهما... أوّل تعليق رسمي من أو...
هل كانت نسرين طافش تتعرّض للضرب على يد طليقها شريف الشرقاوي؟
يوميات المشاهير
هل كانت نسرين طافش تتعرّض للضرب على يد طليقها شريف الش...

صور الفنانة قمر من مناسك العمرة تثير إستغراب الجمهور!

الخميس، 24 أغسطس 2023
صور الفنانة قمر من مناسك العمرة تثير إستغراب الجمهور!

اعتادت الفنانة قمر على نشر صور شخصية لها تبرز فيها جمالها وأنوثتها، ولكن لم يكن يتوقّع متابعوها من أن تنشر صور دينية من زيارتها مكة المكرمة، حيث ظهرت قمر تؤدي العمرة بالحجاب وبدون مكياج، فكيف علّق رواد مواقع التواصل على الصور؟ 

قمر تؤدي العمرة

في التفاصيل، نشرت الفنانة اللبنانية قمر عدّة صور ومقاطع فيديو في خاصية القصص الصغيرة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، وهي ترتدي الحجاب الأبيض من أمام الكعبة.

وكتبت قمر على إحدى الصور: "اللهم اجعل لي بها قراراً وأرزقني فيها رزقاً حلالاً"، كما كتبت في صورة أخرى "الحمدالله". ولم تضع قمر أيّ من مساحيق التجميل على وجهها خلال زيارتها مناسك العمرة، بل ظهرت على طبيعيتها ووجهها الحقيقي مع الحجاب الأبيض، مما جعل الجمهور يتغزلون بجمالها الطبيعي والناعم.

 

وتفاعل رواد المنصات الإلكترونية بشكل واسع مع صورها حيث قاموا بتداول صورها طالبين الله تقبّل الزيارة، ولكن البعض استغرب زيارتها مكة المكرمة واعتقدوا أنها من الديانة المسيحية، مما أثار جدلا واسعاً بين المتابعين والبعض أشار إلى أن ذهبت إلى العمرة للمظاهر وكسب اللايكات فقط.

ومن التعليقات التي انتشرت على صور قمر: "بعرفها مسيحية كيف لابسة حجاب"، "سبحان الله الحجاب احترام لنفسك ويفرض احترام جسمك ونفسك، الحمدالله الذي أعزنا بالإسلام"، "شلون دخلت مكة ما هي مسيحية؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by تجميليه (@tajmelx.2)

وردّاً على أسئلة الجمهور، الفنانة قمر هي من مواليد عام 1986 من طرابلس شمال لبنان، وهي من عائلة مسلمة، والدها يدعى محمود الطحش، تزوجت من الفنان آدم عام 2006 ولكن سرعان ما انفصلان بسبب نشوب خلافات عديدة بينهما، وبعدها تزوجت من جمال مروان. ولديها طفلان، جيمي ولونا.

ما الذي يحمله اسم لونا من معانٍ؟

وكانت قمر قد لجأت إلى القضاء المصريّ، في عام 2010، حيث أقامت دعوى "ثبات نسب" ابنها ضدّ حفيد الرئيس جمال عبد الناصر، صاحب قنوات "ميلودي" حينها، ودخل الطرفان في نزاع طويل إستمرَّ لسنوات. وانتهى برفضه إجراء التحليل مؤكداً أنه لم يتزوجها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amar (@singeramar)