صور الفنانة قمر من مناسك العمرة تثير إستغراب الجمهور!
يوميات المشاهير
صور الفنانة قمر من مناسك العمرة تثير إستغراب الجمهور!
عمرو دياب في صورة بدون فلتر والجمهور يُعلّق بكثافة عليها!
يوميات المشاهير
عمرو دياب في صورة بدون فلتر والجمهور يُعلّق بكثافة علي...

هل كانت نسرين طافش تتعرّض للضرب على يد طليقها شريف الشرقاوي؟

الخميس، 24 أغسطس 2023
هل كانت نسرين طافش تتعرّض للضرب على يد طليقها شريف الشرقاوي؟

لا تزال تتلقى الممثلة السورية نسرين طافش العديد من الأسئلة عن سبب طلاقها من طبيب الأسنان المصري شريف شرقاوي، ولكنها تلتزم الصمت ولا تفصح بأي كلمة عن الموضوع رغم أنّها تطلقت لمرتَين. وفي الساعات الماضية، أفصحت جهة أخرى عن سبب طلاق نسرين طافش الذي شكّل صدمة للمتابعين، فما هو؟ 

سبب طلاق نسرين طافش

كشفت صفحة "شربليتا" الإلكترونية، المتخصّصة بنشر فضائح وأسرار المشاهير، السبب الحقيقيّ وراء طلاق الممثلة نسرين طافش من زوجها السابق. وأجابت شربلتيا على سؤال أحد المتابعين: "نسرين طافش ليش أطلقت"، لتقول: "لأنّه كان يضربها كتير، وهو عصبيّ".

وما عزّز إدعاء هذه الصفحة، هو قضيّة شريف شرقاوي مع زوجته الأولى المصرية شيرين بكير التي أطلقت رسائل إستغاثة ممّا سمّته "بطش طليقها"، وأكدت أنه تعدّى عليها بالضرب والتعنيف من خلال تقارير الطبيب الشرعي.

وقالت شيرين إنّ زوجها السابق شريف كان يعتدي عليها بعنف شديد، خلال رحلة خارجيّة لهما، كما ألقى ملابسها من الغرفة التي كانا يقيمان فيها، وأيضاً، صادر هاتفها وجواز سفرها. وأضافت: "لما الشرطة عرفت بالموضوع وسألته اللي حصل عشان المشاكل.. ضربني ببطني وبوشي لحدّ ما عيني قفلت فوق ال21 يوم، مكنتش عارفه إستنجد بأي حدّ لأنّه كان بياخد مني تليفوني".

صور نسرين طافش في المسبح تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

ردّ نسرين طافش على تصريح "شربليتا"

في سياق آخر، لم تهتم نسرين طافش لتصريح شربليتا، تستمرّ بنشر صور خاصة لها تدلّ على أنها تخطّت أزمة طلاقها وتعيش حياتها بفرح واستمتع. 

ومؤخراً، نشرت نسرين صوراً عديدة لها من داخل سيارتها، في خاصية القصص الصغيرة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، ظهرت بفستان باللون البرتقالي. وفي مقطع فيديو، وثّقت فيه لحظات استمتاعها الموسيقى وترقص على أنغامها. كما أشارت إلى أن مزاجها جيّد وسعيدة.