إنّها بالفعل صدمة… ليل تاي تنفي وفاتها مع شقيقها!!
يوميات المشاهير
إنّها بالفعل صدمة... ليل تاي تنفي وفاتها مع شقيقها!!
ليست زوجته… من هي المرأة التي وشم اسمها حسن الرداد على صدره؟
يوميات المشاهير
ليست زوجته... من هي المرأة التي وشم اسمها حسن الرداد ع...

صور نسرين طافش في المسبح تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

السبت، 12 أغسطس 2023
صور نسرين طافش في المسبح تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

يبدو أن جرأة الممثلة السورية نسرين طافش تتصاعد يوماً بعد يوم، فبعد ظهورها بالهوت شورت والفستان القصير، ها هي اليوم تطلّ بالمايوه داخل حمام السباحة. وقد أثارت صور نسرين طافش في المسبح جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فكيف أطلّت؟

صور نسرين طافش في المسبح

نشرت النجمة نسرين طافش صوراً لها في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام في المسبح، ترتدي مايو باللون الزيتي ولكنها لم تظهره بشكل كامل، وارتدت اكسسوارات ووضعت القليل من المكياج. وعلّقت على الصورة قائلة: "الذكريات التي تصنع في المسبح تدوم مدى الحياة، وقت الأسرة.. هو أفضل وقت".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وتفاعل الجمهور مع صور نسرين الحديثة، فحصدت أكثر من 116 ألف إعجاب وآلاف التعليقات المنوعة، بين من أعجب بإطلالتها وبين من إنتقدها بسبب تصرفاتها وصورها الجريئة التي تنشرها. ومن هذه التعليقات التي كُتبت لها:" جمالك وجمال ضحكتك"،"الجميلة قلباً وقالباً"، " ملابسك صايرة مفضوحة جداً رغم اني بحبك بس ما في داعي ل هل لبس ونشر"، "خلاص استري نفسك شوي".

نسرين طافش تشعل السوشيل ميديا برقصها الجنونيّ!

وما لفت نظر الجمهور، هو تغيير لون طلاء الأظافر بين صورة وأخرى رغم أن الإطلالة نفسها، فقال أحد المتابعين في صحفة نادين:" هلأ أنا الوحيدة لي لاحظت ان لون الأضافر في الصورة الأولى والصور الأخرى مختلف"،"كيف تغيّرت لون المناكير".

في السياق نفسه، منذ طلاق نسرين طافش من طبيب الأسنان شريف الشرقاوي للمرة الثانية، تنشر صوراً شخصية لها تظهر فيها بملابس جريئة ومثيرة مما يعرضها للإنتقاد والسخرية، ولكن يبدو أن نسرين لا تكترث لتلك التعليقات السلبية بل تستمرّ بنشر صور فاضحة لها خاصة أنها متواجدة حالياً في منزل أهلها في دمشق. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)