غموض وإبهام… ما حقيقة إنفصال جويل ماردينيان عن زوجها كمال قدورة؟
يوميات المشاهير
غموض وإبهام... ما حقيقة إنفصال جويل ماردينيان عن زوجها...
لقاء يجمع عمرو دياب وداليدا خليل في الساحل الشمالي… شاهدوا الصور!
يوميات المشاهير
لقاء يجمع عمرو دياب وداليدا خليل في الساحل الشمالي... ...

نسرين طافش تشعل السوشيل ميديا برقصها الجنونيّ!

الأربعاء، 02 أغسطس 2023
نسرين طافش تشعل السوشيل ميديا برقصها الجنونيّ!

تتصدّر الممثلة السورية نسرين طافش محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث تنشر الكثير من الصور لها في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، وتلاقي الكثير من التفاعل بين المتابعين، ولفت رقص نسرين طافش الجنوني الجمهور في آخر إطلالة لها في حلب، فكيف علقوا عليها؟

رقص نسرين طافش الجنوني

في التفاصيل، نشرت نسرين طافش مقطع فيديو في حسابها في انستقرام، وهي تتمايل وتتحرّك بإثارة أمام الكاميرا في أحد الأماكن في حلب، وأرفقت الفيديو بأغنية "حلوة يا بلدي"، كما كتبت: "حلب حبّي الأوّل" كتعبير منها عن حبّها الكبير لبلدها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

ولاقي الفيديو تفاعل كبير بين متابعيها، فحصد على أكثر من 90 ألف إعجاب ومئات التعليقات التي تتغزّل بجمال نسرين، حيث ارتدت بنطلون واسع مع كروب توب بنقشة النمر، وأرفقته بتسريحة شعر ذيل الحصان مع مكياج خفيف. ومن التعليقات الإيجابية التي تلقتها نسرين: "الحلوه الحلوه برموشها السوده الحلوه"، "مثل القمر حبيبة قلبي نسرين"، "عالم من الجمال السوري والعربي والرقي وسحر والاناقه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

في ظهورٍ نادر لها... شقيقة نسرين طافش تسرق الانظار بإطلالتها!

إطلالة جريئة

وأيضاً، نشرت نسرين صوراً لها منذ أيام، مرتدية جامبسوت هوت شورت باللون الأصفر والتقطت الكثير من الصور لها وسط حقل زهور دوار الشمس، وعلّقت على الصور، قائلة: "تقربوا من أولئك الذين يُغنون، الذين يخبرونا قصصاً الذين يستمتعون بالحياة، الذين تلمع عيونهم سعادة، فالسعادة مُعدية".

وعبّر الجمهور عن أرائهم حول إطلالة نسرين الجريئة والمثيرة، فالبعض أحبّها وتغزّل بجمالها من خلال التعليقات، أما البعض الآخر، إنتقدها بسبب ملابسها الفاحشة وطلبوا منها السترة وارتداء ملابس محترمة تليق بمكانتها، ومن هذه التعليقات: "أستري نفسك بإرادتك قبل أن يسترك التراب والكفن رغما عنك وقتها ماذا ستقولين لرب العالمين"، "الممثلة السورية الوحيدة دايما عريانة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)