بالصور… كيف تبدو بطلة فيلم باربي دون أي مكياج؟
يوميات المشاهير
بالصور... كيف تبدو بطلة فيلم باربي دون أي مكياج؟
تصريح صادم… ترافيس سكوت يعارض القرار الرسميّ الصادر بحقّه في مصر ويؤكّد أنّ حفله سيُقام بهذا الموعد
يوميات المشاهير
تصريح صادم... ترافيس سكوت يعارض القرار الرسميّ الصادر ...

في ظهورٍ نادر لها... شقيقة نسرين طافش تسرق الانظار بإطلالتها!

الأحد، 30 يوليو 2023
في ظهورٍ نادر لها… شقيقة نسرين طافش تسرق الانظار بإطلالتها!

علّق عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على صور شقيقة نسرين طافش بعد أن نشرتها الممثلة السورية بنفسها عبر حسابها على إنستقرام، ومن ثمّ تمّ تداولها بشكلٍ كبير عبر الصفحات الإلكترونية. 

ومن يُتابع نسرين عبر إنستقرام يُلاحظ أنّها عادت الى نشاطها الإلكتروني بشكلٍ كامل، وتُشارك متابعيها الكثير من الصور الجديدة لها عن إطلالاتها الصيفية وكذلك تمارين الطاقة في فيديوهات قصيرة. ويُذكر أنّ النجمة السورية كانت قد أعلنت في الأسابيع القليلة الماضية عن إنفصالها للمرّة الثانية عن شريف الشرقاوي.

صور شقيقة نسرين طافش

في ظهورٍ نادر لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تغزّل الجمهور بملامح رانيا طافش شقيقة النجمة السورية التي علّقت بنفسها على الصور التي تجمعهما بالقول: "أنت الروح لروح الكون واسمك المحبة". وإعتبر الكثير من متابعي نسرين ورواد السوشيل ميديا العرب أنّ رانيا تُشبه شقيقتها كثيراً.

وتعود هذه اللقطة المصوّرة الى إجازة نسرين طافش الصيفية التي تمضيها بعيداً عن صخب الأعمال والأضواء خلال هذه الفترة بعد إعلان طلاقها للمرّة الثانية. 



نسرين طافش تردّ على وصف زوجها السابق لها بالبلاستيك المزيّف!

"من أجمل الخيارات أن تكون قوياً و لطيفاً"... بهذه الكلمات توجّهت النجمة السورية نسرين طافش لمتابعيها في أحدث إطلالة لها وهي تتألق بالأصفر الصيفي. كما ويُذكر أنّها حالياً تتواجد في سوريا بحسب ما أشارت إليه في صورة لها نشرتها عبر إنستقرام أيضاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)