في ظهورٍ نادر لها… شقيقة نسرين طافش تسرق الانظار بإطلالتها!
يوميات المشاهير
في ظهورٍ نادر لها... شقيقة نسرين طافش تسرق الانظار بإط...
ياسمين عزّ تثير الجدل بنصائحها للمرأة عند انقطاع الكهرباء
يوميات المشاهير
ياسمين عزّ تثير الجدل بنصائحها للمرأة عند انقطاع الكهر...

تصريح صادم... ترافيس سكوت يعارض القرار الرسميّ الصادر بحقّه في مصر ويؤكّد أنّ حفله سيُقام بهذا الموعد

الأحد، 30 يوليو 2023
تصريح صادم… ترافيس سكوت يعارض القرار الرسميّ الصادر بحقّه في مصر ويؤكّد أنّ حفله سيُقام بهذا الموعد

رغم إعلان الشركة المنتجة "Live Nation" إلغاء حفل مغنّي الراب ترافيس سكوت أمام أهرامات الجيزة في مصر، الذي كام مقرّر عرضه في 28 يوليو، فأثار تصريح ترافيس سكوت صدمة لدى الجميع بعد نفيه لخبر إلغاء حفله وعارض بيان الشركة المنظمة، فماذا قال؟

تصريح ترافيس سكوت

في التفاصيل، نشر ترافيس سكوت منشور في حسابه الرسمي في تطبيق "أكس" (تويتر سابقاً)، أكّد فيه عن أنّ حفله في مصر سيقام بموعد غير محدّد، وأنّه لم يحصل في موعده بسبب متطلبات المسرح الكثيرة وبسبب تفاصيل لوجستيّة، فقال: "حفلي في الأهرامات سيتمّ ولكن بسبب تفاصيل لوجستيّة ومتطلبات المسرح الكثيرة نحتاج وقتاً أطول، سوف نعلن عن موعد جديد قريباً".

كما نشر منشوراً آخر، أشار فيه إلى أنّها ليست المرّة الأولى التي يُلغى حفله لنفس الأسباب، فكتب: "الأخبار السعيدة.. أنّني واجهت مثل هذه التجربة أكثر من أربع مرّات بأماكن أخرى".

وفي السياق نفسه، لم تعلّق الشركة المنتجة على تصريح ترافيس سكوت بل لا تزال تحتفظ ببيانها التي نشرته في 26 يوليو، تعلن فيه عن إلغاء الحفل في مصر بسبب مشكلات إنتاجية وأكّدت أنها ستعيد قيمة التذاكر لكل من اشتراها.

حُسم الأمر... الإعلان عن إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

نجيب ساويرس ينتقد طريقة إلغاء الحفل

من جهة أخرى، إنتقد رجل الأعمال المصريّ نجيب ساويرس طريقة إلغاء حفل المغني الأمريكيّ ترافيس سكوت، وقال في حسابه في "أكس": "إنّ إلغاء حفل المغنّي الأمريكي ليس الخطأ، إنّما الخطأ هو الموافقة عليه ثمّ إلغاؤه بهذه الطريقة، لأنّها تفقد مصر مصداقيتها، كما لا تحترم التعاقدات وتكبّد المنظّم خسائر رهيبة".

وأضاف نجيب: "إعلان الحفل صاحبته دعاية عالميّة ضخمة لمصر فقدناها بهذا الإلغاء. مع العلم أنّه غنّى في السعودية والامارات، للعلم لا مصلحة لي في هذا الحفل رغم إدارتنا لمنطقة الهرم ومعاناتنا من الخيل والجمال وتعامل الأمن مع الزوار".