للمرّة الأولى نيقولا معوض يكشف عن تعرضه للتحرّش خلال طفولته!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى نيقولا معوض يكشف عن تعرضه للتحرّش خلال ط...
بالفيديو… هكذا احتفلت أمل بوشوشة بعيد ميلادها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... هكذا احتفلت أمل بوشوشة بعيد ميلادها!

حُسم الأمر... الإعلان عن إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

الخميس، 27 يوليو 2023
حُسم الأمر… الإعلان عن إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

من بعد الجدل الكبير الذي أثير حول قضية حفل ترافيس سكوت، حسم الأمر من قبل شركة الإنتاج Live Nation وتمّ الغاء حفل ترافيس سكوت في مصر، فهل كُشف عن الأسباب؟

الغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

لم تكتمل فرحة مغنّي الراب العالمي ترافيس سكوت بإحياء حفله الأول أمام الأهرامات في مصر، حيث كان سيكشف عن ألبومه الغنائي الجديد "يوتيوبا" بشكل مباشر أمام جمهوره العربي، فعارضته الشركة المنتجة وأخذت القرار بإلغاء الحفل، وذلك من خلال بيان رسمي نشرته يوم أمس الأربعاء.

وقالت الشركة في البيان: "نأسف لإبلاغكم بإلغاء العرض الذي كان من المقرّر إقامته في 28 يوليو في منطقة اهرامات الجيزة في مصر، لسوء الحظّ، على الرغم من الجهود الجبّارة، أدّت مشاكل الانتاج المعقّدة إلى عدم إمكانيّة إقامة العرض في الصحراء".

وأكّدت الشركة أنها ستقوم بردّ قيمة التذاكر لأصحابها، فقالت: "نحن نفهم أن هذا مخيب للامال، وليست النتيجة التّي يرغب فيها أيّ منا..وسيتمّ إرجاع قيمة التذاكر، ونعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الإلغاء ونقدّر تفهمكم للأمر".

بلبلة في مصر... هل سيُقام حفل ترافيس سكوت أمام أهرامات الجيزة؟

نفاذ تذاكر حفل ترافيس سكوت

وأيضاً، أكّدت شركة "Tickets marche" المسؤولة عن حجز تذاكر حفل ترافيس، في بيانها، فقالت: "نأسف لإعلان إلغاء الحفل. نحن نتفهم ونعتذر عن أيّ خيبة أمل أو إزعاج قد يسبّبه هذا الأمر"، وتابعت: "نحن نعمل بنشاط على عمليّة ردّ قيمة التذاكر".

نذكر أنّ إعلان إلغاء الحفل يأتي بعد نفاد التذاكر على الموقع الرسمي المخصّص لحجز التذاكر، وبلغت أسعارها أربعة آلاف جنيه أي 129 دولار، و 6500 جنيه أي 210 دولار، فيما أفادت وسائل إعلام مصريّة عن بيع التذاكر في السوق السوداء، بعد نفادها على الموقع الرسمي.