حُسم الأمر… الإعلان عن إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر
يوميات المشاهير
حُسم الأمر... الإعلان عن إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر
منى فاروق تتراجع عن إعتزال التمثيل: “أبوس إيديكم عايزة أشتغل”
يوميات المشاهير
منى فاروق تتراجع عن إعتزال التمثيل: "أبوس إيديكم عايزة...

بالفيديو... هكذا احتفلت أمل بوشوشة بعيد ميلادها!

الجمعة، 28 يوليو 2023
بالفيديو… هكذا احتفلت أمل بوشوشة بعيد ميلادها!

تحتفل النجمة الجزائرية أمل بوشوشة بعيد ميلادها في 24 يوليو، حيث احتفلت به هذا العام بطريقة مميزة محاطة بزوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة ومجموعة من أصدقائها. فمن من المشاهير قدّم لها التهاني بعيد ميلادها عبر مواقع التواصل الإجتماعي؟

عيد ميلاد أمل بوشوشة

شاركت النجمة أمل بوشوشة متابعيها على المنصات الإلكترونية بعض اللقطات من إحتفالها بعيد ميلادها الواحد والأربعين، فنشرت صور ومقاطع فيديو في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، ظهرت فيها وهي تقطع قالب الحلوى إلى جانب زوجها وليد ومجموعة من أصدقائها.

وأرفقت الممثلة الجزائرية الفيديو بأغنية "سنة حلوة يا أمل"، وعلّقت على المنشور قائلة: "أفضل شيء في الحياة، هو أن تكون محاطاً بأشخاص يحبّونك... أشكركم جميعاً وخاصّة المعجبين على جعل يومي الخاص بي والمميّز... لا ينسى".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amel Bouchoucha - امل بوشوشة (@amelbouchoucha)

تعليقات النجوم

وقدّم عدد كبير من مشاهير العالم العربي التهاني لأمل بوشوشة بمناسبة عيد ميلادها، ومن بينهم النجمة سيرين عبد النور التي كتبت لها تعليق:" عيد ميلاد سعيد حياتي"، الإعلامية لجين عمران:" عيد ميلاد سعيد السيدة الجميلة"، الممثلة كارمن لبس:" يا حياتي كل سنة وانت بخير وسعادة وحب يا حبيبة قلبي".

كما تفاعل جمهور الممثلة أمل مع عيد ميلادها حيث قاموا بتركيب صور لها مكتوب عليها عبارة "عيد ميلاد سعيد" كما كتبوا لها أجمل العبارات الجميلة منها: "سنة حلوة متلك ممثلتي المفضلة بحبك كتير"، "عيد ميلاد سعيد يا قمر".

جملة وصورة... هكذا ردّت أمل بوشوشة على أنباء انفصالها عن زوجها!

ونشير إلى أن النجمة أمل بوشوشة غابت عن الموسم الرمضاني 2023، بينما شاركت في الموسم الذي سبقه من خلال بطولة مسلسل "على صفيح ساخن"، من إنتاج شركة "غولدن لاين" للإنتاج الفنّي وشركة "أيسي ميديا"، والعمل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي ومن إخراج سيف السبيعي.

وشارك فيه عدد كبير من الممثلين منهم: باسم ياخور، سلوم حداد، أمل بوشوشة، ميلاد يوسف، عبد المنعم عمايري، نظلي الرواس، سمر سامي، يامن الحجيلي، يزن الخليل، وائل زيدان، علياء سعيد، سارة الطويل، سليم صبري، عبد الفتاح مزين، شادي الصفدي وغيرهم من النجوم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amel Bouchoucha - امل بوشوشة (@amelbouchoucha)