“بالهوت شورت”… شاهدوا إطلالة نسرين طافش في سوريا
يوميات المشاهير
"بالهوت شورت"... شاهدوا إطلالة نسرين طافش في سوريا
حُسم الأمر… الإعلان عن إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر
يوميات المشاهير
حُسم الأمر... الإعلان عن إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

للمرّة الأولى نيقولا معوض يكشف عن تعرضه للتحرّش خلال طفولته!

الخميس، 27 يوليو 2023
للمرّة الأولى نيقولا معوض يكشف عن تعرضه للتحرّش خلال طفولته!

في أحدث تصريحات له عبر الإعلام، كُشف للجمهور عن تعرض نيقولا معوض للتحرش عندما كان عمره 11 عاماً، وحكى تفاصيل هذا الأمر وكيف تمكّن من تخطي الموضوع. 

وتشهد المُجتمعات على موجة من الأخبار القاسية التي يتعرّض لها الأطفال في مختلف الوجهات العالمية، لذا تمّ تسليط الضوء مؤخراً وبشكلٍ كبير على أهمية حماية الطفل من مختلف أشكال العنف أو التحرش بالإضافة الى حملات توعويّة تمّ إطلاقها لهذه الأهداف أيضاً. 

تعرض نيقولا معوض للتحرش

كشف النجم اللبناني نيقولا معوّض في مقابلة أُجريت معه عبر برنامج "ABtalks" الذي يُقدّمه أنس بوخش، ووصف التجربة بأنّها كسرته لفترةٍ معيّنة، وأشار الى أنّ هذا الأمر كان عندما كان بعمر 11 سنة وإستمر لبعض السنوات. وأضاف أنّه إلتزم الصمت لفترةٍ طويلة، لأن المتحرّش إستغل قرب والده وتعلّقه به، كما أنّه هدّده بأنّه سيبلغ والده، وقد يقوم الوالد بإطلاق النار عليه وسيدخل الى السجن!

والأهم أنّ النجم نيكولا معوّض قال أنّه يتحدّث عن هذه التجربة للمرّة الأولى من أجل أن يقول لكل من تعرّض للتحرّش أنّ لا يشعروا بالذنب أو أن يلوموا أنفسهم أو الشعور بالذنب، ولا يجب اللجوء الى المخدرات أو الكحول، ونصحهم بالنظر للتجربة من بعيد حتى يتأكدوا بأنهم ضحايا وليسوا مذنبين.



مع إنتصارها على مرض السرطان... دينا حايك تكشف الكثير من التفاصيل التي واجهتها في تلك الفترة!

وخلال الحلقة حكى نيقولا عن الكثير من المواضيع المؤثّرة في حياته خصوصاً عند رحيل والده عام 2003 وبعدها بتسع سنوات توفيت والدته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #ABtalks (@abtalks)