حقائق يجب أن تعرفيها اذا كنتِ حاملاً بالشهر التاسع وتصومين خلال شهر رمضان
امومة
حقائق يجب أن تعرفيها اذا كنتِ حاملاً بالشهر التاسع وتص...
بلوجر مصرية تشهّر بأطفالها وتتهم ابنها بقيامه علاقة غير مشروعة مع شقيقته!
امومة
بلوجر مصرية تشهّر بأطفالها وتتهم ابنها بقيامه علاقة غي...

إعترافات صادمة لآكلة طفلها في مصر تثير اشمئزاز الرأي العام!

الثلاثاء، 02 مايو 2023
إعترافات صادمة لآكلة طفلها في مصر تثير اشمئزاز الرأي العام!

شهد العالم العربي مؤخراً جريمة مرّوعة لأمّ  قتلت طفلها بطريقة وحشية من ثمّ قامت بطهي أجزاء من جثته وأكلها، ونشرت وسائل الإعلام المصرية اعترافات آكلة طفلها في مصر من واقع التحقيقات معها.

اعترافات آكلة طفلها في مصر

في التفاصيل، نقلت تقارير صحفيّة معلومات تفيد عن أمًا مصريّة تبلغ من العمر 29 عاماً، قامت بقتل طفلها الذي لم يتجاوز الخمس سنوات بطريقة وحشيّة، ومن ثم قامت بتقطيع جثّته وطهي أجزاء من دماغه وجسده. وأشارت التقارير أنّ الجريمة وقعت في الشارقة في مصر، حيث تمكنت السلطات المحليّة من القبض على المتّهمة. وبعد التحقيق معها، إعترفت بجريمتها كما كشفت عن دوافعها من وراء ذلك وكيفيّة التخطيط والتنفيذ، وأجرت محاكاة لكيفيّة إرتكابها في مسرح الواقعة.

وبحسب الصحافة المصرية، فقد اعترفت المتّهمة بقتل طفلها في التحقيقات القضائية معها، وقالت امام جهات التحقيق: "كان لسه فيه روح لما ضربته على رأسه بايد الفاس. مسكته دبحته وجريته على الحمام وفصّلت رأسه عن جسمه وقطعته وسلخته".

زوج يذبح زوجته في مصر بعد 48 ساعة من حفل زفافهما... والسبب صادم

وأكّد عضو فريق الدفاع عن الطفل المجني عليه، أنّ الأمّ ضربت الطفل المجني عليه ثلاث ضربات متتالية بواسطة يد الفأس، وحين سقط ارضاً كان لا يزال على قيد الحياة، فعاجلته بسكّين إستخدمته لذبحه ومن ثم فصلت رأسه عن جسده، قبل أن تقوم بتقطيع الجثّة وسلخها، ثمّ وضعت تلك القطع في مياه مغلية داخل إناء على النار وطهتها من ثمّ أكلتها. فقرّرت جهات التحقيق بمركز شرطة فاقوس سجنها على ذمّة التحقيق بتهمة القتل العمد.